__________
الفصل 19: سأستخدم جسدي لمساعدتك على التذكرلفت ساقيها حول الخصر العضلي للرجل وتمتمت ، "يي شياو ، أشعر بالفزع."
"كن جيدًا ، سأعطيك إياه على الفور."
أنهت يي شياو المداعبة بصبر واستعدت للدخول.
لأن هذه كانت المرة الأولى ، كان نفق سين بان ضيقًا للغاية ، وعبس يي شياو.
"سس... بان بان ، استرخ. إنه ضيق جداً."
"هذا مؤلم ... آه!" اشتكى سين بان في السرور.
صر يي شياو على أسنانه وذهب طوال الطريق.
كان مسار سين بان ضيقًا جدًا. لحسن الحظ ، كان هناك الكثير من الماء ، لذلك لم يشعر الاثنان بعدم الارتياح.
في اللحظة التي اندمجت فيها أجسادهم تمامًا ، شعر الاثنان وكأنهما ذهبا إلى الجنة معًا.
حملتها يي شياو بإحكام بين ذراعيه ولهثت بشدة. لم تعرف سين بان من أين حصلت على القوة ، لكنها انقلبت وضغطت على يي شياو تحتها.
جلس سين بان على جسد يي شياو وبحث لفترة طويلة ولكن لم يتمكن من العثور على المدخل. أمسكت ظهره بقلق وكانت على وشك البكاء.
"لا تقلق."
يي شياو يريح سين بان في التسلية. كان يتطلع إلى تعبير سين بان عندما استيقظت غدًا.
"ماذا تريد؟"
"أنا ... أريد ... أريد ..."
لم يفهم سين بان ما تعنيه يي شياو على الإطلاق وظل يقول نعم.
توقفت يي شياو عن مضايقتها وبدأت جولة أخرى من الهجمات. تحت الاصطدام الشديد ، وصل الاثنان إلى النشوة الجنسية مرارًا وتكرارًا.
لم يكن معروفًا عدد المرات التي تم فيها ضرب سين بان هذه الليلة.
في صباح اليوم التالي ، بمجرد أن انقلبت ، شعرت كما لو أن شاحنة سحقتها. جسدها كله يؤلمها.
كانت يد سين بان الصغيرة على صدر يي شياو. بالصدفة ، لمست شيئًا يشبه العنب وأغرقته في حالة ذهول. عبس قليلاً وشعرت أن هناك شيئًا ما خطأ. لمسته مرة أخرى ، وكان لا يزال ساخنًا.
فجأة شعرت بثقل على جسدها. رن صوت أجش ومثير في أذنيها. "يبدو أنني لم أشبع سيدتي يي الليلة الماضية."
غرق جزء من جسد الرجل ببطء. فتحت سين بان عينيها فجأة وشعرت بألم دمعي تحتها.
"إنه مؤلم ..." ، تصرفت سين بان بشكل مثير للشفقة ، نظرت إلى يي شياو والدموع في عينيها.
"ألست مسؤولاً عن إطفاء الحريق الذي أشعلته؟" يي شياو لم يكن لديها نية لتركها.
رد فعل سين بان ببطء وصفع صدر الرجل. "يي شياو ، ألم تقل أنك لن تجبرني؟"
"هذا صحيح؟ لكن الليلة الماضية ، كنت الشخص الذي نام معي ". مداعبت يي شياو شعرها ببطء. لم يكن في عجلة من أمره لأنه استخدم إحدى يديه لف شعرها حول أذنها.
"أنا؟"
فكرت سين بان في الأمر بعناية وذهب عقلها فارغًا. لم تستطع تذكر ما حدث. كان جسدها مرتخيًا على السرير ولم يكن لديها أي قوة متبقية.
"لا بأس إذا كنت لا تتذكر. سأساعدك على تذكر. "
وضع يي شياو يده على صدرها. "كنت على هذا النحو ، وتقرصني هنا وتعانقني بينما كنت تئن. انت اردت..."
"يي شياو ، توقف عن الكلام."
احمر وجه سين بان. غطت أذنيها بكلتا يديها ولم ترغب في الاستماع بعد الآن.
ابتسمت يي شياو بشكل شرير.
"حسنًا ، لن أقول أي شيء آخر. سأستخدم جسدي لمساعدتك على التذكر ".
ضغط جسده لأسفل ووجد الطريق بمهارة. ربما لأن سين بان كان رطبًا جدًا ، فقد انزلق على الفور.
"آه!" صرخت سين بان ، أظافرها وهي تحفر في ظهر يي شياو وخلق خط أحمر ، صرخت في حالة صدمة.
أظلمت نظرة يي شياو وهو يرفع ساقيها.
لفت سين بان ذراعيها حول خصره واشتكى بخجل.
لا تنسوا دعمي بفوت و ان تتابعوتي حتى تصلكم اي تحديثات عن الرواية فضلا.
أنت تقرأ
عائلة الاشباح
Romanceبعد حادث سيارة ، فقدت سين بان كل أحبائها باستثناء شقيقها الأصغر ، الذي كان يرقد في وحدة العناية المركزة. شعرت بأنها على وشك الاختناق من أعباء الرسوم الطبية بعد التخرج مباشرة ، فقد زرتها جدتها في حلمها. "حبيبي ، كان لدي صديق يحب حقًا الملابس التي تص...