البارت 15

65 6 0
                                    

#بستان الضلمات للكاتبه زهراء

"أريد أن أغفو
‏بلا ذاكرة
‏بلا وجعٍ
‏بلا ألمٍ
‏بلا جفاف
‏أريد أن يتبخر حزني من جلدي،لتنخفض
حرارتي‏ وأن ينبض قلبي دون إحباط."

"" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "

لاتنسو التصويت والتعليق بين الفقرات..

"" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" ""

شاهر من شافه بـ هاي الوضعيه تعصب وعيونه صارن حمر لان اول مره عابدين يشرب كام شاهر يريد يضربه وانا صرت حاجوزه بينهم وما خليته لان راح يأذي.

بقى يصيح مروه وخري ولله اله اطيح حضه هذا الادبسزز الحقير شكو يشرب فضحني هسه يكولون اخو الشيخ يشرب..

باعو هسه انَت افهم السالفه منه وليش سوه هيج وبعدين حاسبه بس لا تتعصب مو زين على صحتج ولله

ضربني وكام يصيح ولج وانا شبيه حتى تخافين على صحتي وبعدين شكو تتدخلين بيني وبين اخوي امشي صعدي الغرفتج وعيني ماتشوفج افهمتي وحسابج بعدين..

صعدت الغرفتي وانا ابجي وكلت لازم اصير قويه من يصعد يضربني راح اضربه لان كافي هواي انذليت بسببه

بقيت كاعده وانا افكر شلون راح اضربه اذا ضربني باوعت بالغرفه لكيت عصا طلعتها وحضرتها حتى اصير قويه واضربه شوي ودخل وهوه متعصب ومن شاف العصا بيدي مات من الضحك خزرته شكو تضحك؟

شاهر:: شكو لازمه العصا تردين ضربيني بيها؟

ايي اضربك بيها ترا انا كدها تمام وذا تمد ايدك عليه اموتك اجه يمي باوع بعيوني وانا مادري شنو صار بيه شويه وسحب العصا مني مره الثانيه لاتعيدها انِت بنيه حلوه وهاي السوالف ما تلوك الج تمام ياحلوه..

هوه يحجي وانا صافنه شوي وضربني شبيج مروه وين صفنتي؟

ها ماصفنت بس ذكرت شغله و راح بالي بعيد يعني ماكوشي..

عكد حاجبه شنو الشغله ممكن تفهميني اذا ماتصير زحمه
باوعتله وانا مبستمه بس ذكرت حبيبي القديم تعرف كلش مشتاقتلج اريد اشوفه خزرني وطلع متعصب وانا اضحك شوي سمعت صوت اصياح نزلت جوه لكيته يضرب بـ عابدين ويصيح دانعل ابوك ياجلب اذا ما ربيتك من اول وجديد انِت وهاي الي فوك بسيطه انا اعلمكم..

نزلت جوه وانا اصيح تربي منو ها ولك؟ بس حجيت هيج هوه باوع عليه بطرف عيني رجفني على السريع صعدت الغرفتي وانا خايفه قفلت الباب و ادعي بلكت ما يضربني بقيت كاعده وره الباب وانا ارجف وابجي..
يارب ينسى ويعوفني بحالي ولله مليت من عنده يوميه يضربني بعد ما اتحمل لازم اشرد حتى لو مزوجني.

بستان الضلمات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن