".
ويحدث أحيانا أن ندفع الثمن مرتين : مرة للحصول على الشيء وأخرى للتخلص منه ..! ""حسنا ...لنوضح بعض الأمور.... أولا قامت الجامعه بأعطائي منحه لأسافر ومدفوعة التكاليف ...اي لن تقوموا بدفع فلس واحد ....ثانيا موعد طائرتي اليوم الساعه 2 بعد منتصف الليل " هذا ما اردفت به لعائلتي الكريمه وانا أرى تعبير وجوههم تتغير مع كل حرف انطق به .
وإذ فجئه تردف والدتي " هل تعلمين شيء لا يوجد سفر ....بل ستتجوزين من ادم وننهي الامر.... سأتصل بوالدته واتفق معاها... كما انهم لم يكفوا عن الاتصال بي و الحديث عنك ... لستِ طفله الآن!... بل امرأة كامله متكامله وهذا هو المناسب لك "
بينما امي تتحدث كنت انظر لها واقول في نفسي حسنا انتي من اجبرني علي ذلك لا تنسي فقط.
اردفت لها " حسنا.. اذا كنتِ تريدين فضيحة ذات جلاجل لا بأس .... سيتحدث الجميع عن هروب العروس من زوجها وكم هيا وصمه للعار وسيبقى الباقي بدون زواج ....ما رئيك في هذه الأخبار الحصريه " كنت اتحدث بهدوء وابتسم في وجهها بينما والدي يناظرني ويعلم بأنهم ان قاموا بأجباري سأفعل ذلك حقاً .
ليردف والدي العزيز بصراخ" فل يصمت الجميع "
اطبق الصمت على الجميع وانا انتظر ما سيتحدث عنه .
ليكمل بهدوء عندما وجد الجميع ينصت " اعلم بأنك ستفعلين ذلك حقا ان قمنا بأجبارك ولكن لدي بعض الأسئلة لك..! "
صمت لمدة وأخذ نفس عميق وأكمل " اعلم بأنك تريدين السفر منذ أن كنتي طفله و إن تدرسي في الخارج هذا جميعه اتفهمه ......ولكن لما تفعلين هذا بنا ألسنا عائلتك ؟ .....أيضا لما ترفضين الزواج دائما..؟ كما أن آدم شخص جيد ومناسب لك ! .... يمكنكِ السفر بعد الزواج منه وهكذا انا نفسي اصبح مطمئن أن ابنتي في اياداً امينه "
عندها اصبحت انظر لعائلتي بالكامل اخي و اختي المتفاجئين من الذي يحدث وامي التي على وجهها معالم الغضب و الحزن و ابي الذي يتحدث بهدوء رغم انني اعلم بأن هموم الدنيا وحزنها على كتفيه ولكن لا يمكنني الاستسلام الان.
لاردف بهدوء " ابي اعلم بأنكم تهتمون لأمري ولكن هذا هو الشيء الوحيد الذي اطلبه منكم طوال حياتي كما أن امر سفري لن يطول انها فقط بعض سنوات و أعود مره اخرى ........أما لسؤالك الثاني انا لا اريد لا ادم ولا اي احد اخر لا اريد الزواج.......وهذا ما لدي سأذهب لانام الان و استيقظ لتجهيز حقيبتي "
تركتهم في صمتهم جميعا وذهبة إلى غرفتي او في الأصل غرفة الضيوف المحتلة من قبلي قمت بتغيير ملابسي وجهزت حقائبي واحده بها ملابسي واحذيتي والأشياء الاخرى كتب وما إلى ذلك وأخرى للظهر بها الأوراق المهمه ومستندات وجهزت الملابس للخروج وهيا عباره عن بنطلون wide leg و قميص أسود اللون عدالة منبه هاتفي على الساعه 12 و ذهبت للنوم .
YOU ARE READING
Lupus & Luna
Werewolfسنهاجر كالصقور لنبحث عن وجهة أخرى ، أو مكان آخر يعانقنا لنطوي صفحات الماضي الأسود ، سنهاجر ك الطيور المهاجره في موسم الهجره ونلتقي يا صديقتي لنحقق احلامنا ولكن هل سينتهي الامر كما خططنا له ام اننا سنقع في مصير اخر كتبه القدر لنا ......... _بينما كنا...