اهلا بكم في روايتي الجديدة يا رب تعجبكم وتظهروا ليها الدعم زي الرواية التانية
•
•
•
•
<<𝐎𝐧𝐞 𝐝𝐚𝐲... 𝐈'𝐥𝐥 𝐛𝐞 𝐒𝐭𝐚𝐧𝐝𝐢𝐧𝐠 𝐧𝐞𝐱𝐭 𝐭𝐨 𝐲𝐨𝐮.. 𝐀𝐧𝐝 𝐤𝐢𝐬𝐬 𝐲𝐨𝐮 𝐚𝐬 𝐚 𝐫𝐞𝐚𝐥 𝐡𝐮𝐬𝐛𝐚𝐧𝐝>>فضلا تجاهلوا الاخطاء
<<بسم الله الرحمن الرحيم>>
***********************
كانت حياتي تسري بشكل جيد.. حتى قابلت هذا الذي يدعى جيون جونغكوك... انقلبت حياتي رأسا على عقب منذ ان رأيته... كان رجل أعمال مشهور وغني و ملياردير ووالده كذلك.. اما انا فكنت من الطبقة الوسطى.... كنت على وشك الدخول الى الجامعة حتى منعني والدي من الذهاب اليها... كان لدي حلم ان اصبح جرّاحة.. ولكن هذا الحلم تحطم.
"فيوليت.... انت تعرفين انني لن استطيع سداد مصروفات جامعتك... كما انني خسرت عملي..ويجب ان نحصل على المال بأي طريقة ممكنة.. لذا كنت في مقابلة اليوم مع احد الاشخاص المهمين في البلد... ويقال ان ابنه يريد الزواج...ان ابنه وسيم للغاية...فوجدت انها فرصة عظيمة... كما انه قال انه سيعطينا مبلغ كبير من المال فقط مقابل الزواج منه! "
*نظرت لأبي بازدراء*
"تريد ان تزوجني له مقابل المال.... تريد بيعي بالمال يا ابي... الان اثبت لي كم انا مهمة لك... يا ابي!!...لن اتزوجه...انا بالفعل احب شخص اخر..كما انني استطيع العمل لجلب المال "
*رمقني بنظرة حادة وامسك بمعصمي بقوة*
"سوف تتزوجينه.... شئتِ ام ابيتِ!!...اذا استمريت في العمل لمئة سنة..لن تحصلي على المبلغ الذي يعرضه علينا ذلك الرجل!!"
*وبدون سابق انذار سحبني ابي معه الى قصر ذلك الرجل الذي لا اعرفه*
*كان قصيرا فخما للغاية لم ارى مثله من قبل ثم سمعت صوت ابي *
"مرحبا بك في قصر آل جيون يا ابنتي... هنا ينتظرك الثراء والسلطة"
*على الرغم من جمال القصر الى انه في نظري كان كالسجن الذي يوضع في البرئ والمظلوم *
*دخلنا الي القصر والتقينا بهذه العائلة ثم تحدث والد جونغكوك*
"مرحبا بك يا ابنتي.... تبدين جميلة للغاية.. من المؤكد ان ابني جونغكوك سيحبك كثيرا"
*ادرت عيني بملل ثم نادى سيد جيون ابنه*
"جونغكوك... بنى... تعالى الى هنا.. لترى زوجتك المستقبلية "
YOU ARE READING
𝐒𝐓𝐀𝐍𝐃𝐈𝐍𝐆 𝐍𝐄𝐗𝐓 𝐓𝐎 𝐘𝐎𝐔||
Randomجـيـون جونـغـكـوك 27 كـيـم فـيـولـيـت 18 "هـل تـشّعـريـن بالـعـار والخـجـل... لأن زوجـك قعـيـد." "لا تـخافـي... لن اكـون عـبـئا عـلـيك " "اعــدك بأنـنـي.. يـومـا ما.. سأكون واقفا بجانبك ...وليس على الكرسي المتحرك "