الفصل 1 1. ولادة جديدة
ومض البرق عبر السماء، ودوّى صوت رعد يصم الآذان، وهطلت أمطار غزيرة على قصر عائلة فنغ.
في هذه اللحظة، هناك روح تائهة واقفة خارج باب المنزل. جسده كله محترق باللون الأسود، وثيابه ملفوفة بالجلد واللحم في أماكن كثيرة ومقلوبة إلى الخارج. إنه لأمر صادم حقا أن نرى!
كان المطر المتساقط من السماء مثل السكاكين الحادة، يطعن فنغ جينياو.
لم تستطع أبدًا أن تنسى الألم المفجع عندما أحرقت النيران جلدها، بينما ابتسم الرجل الذي أشعل النار عمدًا في الخارج بعنف.
"أياو، من فضلك أنجب طفلًا جيدًا في الحياة القادمة. لا تولد في عش سعيد مثل عائلة فنغ. سوف يتم تدبيرك من قبل الآخرين منذ ولادتك، وبطبيعة الحال لن ينتهي بك الأمر بشكل جيد!"
"وين مينغشنغ، لن تموت جيدًا!"
الألم الجسدي أقل بكثير من اليأس بعد معرفة الحقيقة.
اشتعلت النيران المشتعلة لعدة ساعات، وشاهدت فنغ جينياو كما لو أن روحها قد تركت جسدها، تطفو من عائلة وين إلى باب قصر فنغ.
دفعت الباب بشكل مذهل، لكن لم يكن هناك فرح أو ضحك كما في الماضي. بدلا من ذلك، كان هناك العديد من التوابيت موضوعة بدقة.
"أب!"
"الأم!"
"الاخ الاكبر..."
لا أحد أجاب.
تعرض الأخ الأكبر للضرب حتى الموت على يد قطاع الطرق وكان **** ودمويًا.
وتوفي الأخ الثاني مصابا بالاكتئاب بسبب الإهانة بعد كسر ساقه.
الأم التي تسعل دماً طوال اليوم وتواجه صعوبة في النوم والأكل. لقد كانت نحيفة جدًا لدرجة أنها كانت مجرد جلد وعظام قبل وفاتها.
وهناك أيضًا الأب الذي فقد جميع أطرافه وذراعيه، ولم يتبق منه سوى رأسه.
لقد زحفوا جميعًا خارج التابوت وأعينهم الحمراء مفتوحة، متجهين نحو فنغ جينياو، لكن يبدو أنهم مروا بجانبها كما لو أنهم لا يستطيعون رؤيتها.
"آه..."
اخترقت الصراخ السماء، وتدفق الدم الذي كان راكدًا في صدر فنغ جينياو، وملأت الكراهية جسدها. لو كان لديها سيف في يدها في هذه اللحظة، لكانت قد قتلت وحوش عائلة وين على قيد الحياة!
أصبحت رائحة ال****** أكثر سمكًا وأكثر سمكًا. فقط عندما أصيبت بصداع شديد وشعرت وكأن شيئًا ما على وشك الهروب من جسدها، سمعت صرخة مألوفة، مما جعلها تكافح من أجل الاستيقاظ من الكابوس.
"يفتقد؟ يفتقد؟"
فنغ جينياو، التي استيقظت، فتحت عينيها فجأة، مليئة بالكراهية. أمسكت دبوس الشعر على رأس يون شو وطعنته في رقبتها.
أنت تقرأ
الابنة النبيلة المولودة من جديد
Fantasy513 فصول ملخص الرواية لم تتوقع فنغ جينياو أبدًا أنها ستولد من جديد قبل عشر سنوات بعد حريق. في ذلك الوقت، كانت لا تزال حبيبة الأسرة بأكملها، وكان والداها سعداء، وكان شقيقها وأخت زوجها في وئام. وهي لم تتم خطبتها بعد لخطيبها الذي له وجه إنساني وقلب حيو...