الابنة النبيلة المولودة من جديد الفصل 141: 141 نظرة خاطفةإعداداتالفصل 141 141. مختلس النظر
فقط عندما كان الجميع يصرخون تحيا، لم يلاحظ أحد الابتسامة على شفاه وي غوغونغ.
لا يزال حزب الملكة لا يفهم هذه الحقيقة عندما يتعلق الأمر بالتسلق عاليًا والسقوط الثقيل.
هذا القليل من المجد الآن هو مجرد مرآة، والقوة الحقيقية لا تزال إلى جانبه.
من زاوية عينه، نظر إلى الأمير التاسع. عندما نظر الاثنان إلى بعضهما البعض، أظهر كلاهما ابتسامات ذات معنى.
بعد الاتكاء على النافذة ومشاهدة المشهد الرائع لفيلم "التنينات الأربعة تستولي على اللؤلؤة"، أصبحت عيون ون أكثر إشراقا قليلا.
"عمي، والدي يعيش في شوتشو. إذا كان الأمر كما هو متوقع وسيكون هناك حصاد وفير في الغرب هذا العام، فهل من الممكن أن تتم ترقية والدي نتيجة لذلك؟ "
"والد زوجي هو قاضي شوتشو. لم يتم تحديد تقييم الأداء هذه المرة بعد. ومع ذلك، إذا كان هناك عام حصاد جيد، فمن الممكن لجلالة الملك تغيير الأمر بجرة قلمه. ".
الترقية تعني أنه قد يتم نقله إلى العاصمة الشرقية، ويمكن لم شمل الأسرة بحلول ذلك الوقت.
وتضاءلت سعادة وين عندما اعتقدت أنها بسبب اعتلال صحتها لم تعد إلى منزل والديها الذي يبعد آلاف الأميال لمدة سبع أو ثماني سنوات.
استطاعت فنغ جينكسو أن ترى بوضوح من الخطوط الجانبية وفهمت بشكل طبيعي ما كانت تفكر فيه، لذلك قام بمواساتها.
"يتمتع والد زوجي بمنصب رسمي ولا يمكنه القدوم إلى العاصمة متى أراد ذلك. ومع ذلك، فإن حماتي وإخوتك وأخواتك الأصغر سنًا بخير. وإذا افتقدتهم زوجتي، يمكن لزوجي أن يرتب لهم سفرًا". تعال إلى العاصمة."
"حقًا؟ سيدي، هل هو حقا بخير؟ "
"بالطبع، من المقرر أن تلد خلال بضعة أشهر، ومن الطبيعي أن يكون لدى عائلة حماتك شخص يعتني بك. سأذهب إلى قسم لوتشن للإبلاغ عن ذلك مقدمًا. وبمجرد أن للحصول على الوثائق الرسمية، يمكن لحماتي والآخرين الذهاب إلى بكين."
بعد سماع ما قاله فنغ جينكسو، كان ون أكثر سعادة من تناول أي إكسير.
بعد رؤية وجه وين العابس لعدة أيام، أصبح سعيدًا أخيرًا، وشعر فنغ جينكسو بالارتياح.
لقد أهمل كثيرًا في الماضي، ولن يفعل ذلك مرة أخرى من الآن فصاعدًا.
بعد أن شعرت بعيني فنغ جينكسو الحازمة واحتضانه الدافئ، مسحت ون الدموع من زوايا عينيها وقالت، "أعتقد أن هذه الطفلة هي ابنة. أنا دائمًا أبكي بسهولة."
أنت تقرأ
الابنة النبيلة المولودة من جديد
Fantasy513 فصول ملخص الرواية لم تتوقع فنغ جينياو أبدًا أنها ستولد من جديد قبل عشر سنوات بعد حريق. في ذلك الوقت، كانت لا تزال حبيبة الأسرة بأكملها، وكان والداها سعداء، وكان شقيقها وأخت زوجها في وئام. وهي لم تتم خطبتها بعد لخطيبها الذي له وجه إنساني وقلب حيو...