201 : 240

535 20 2
                                    



الابنة النبيلة المولودة من جديد الفصل 201: 201 ثرثرةإعدادات

الفصل 201 201. القيل والقال

لذلك ربت على كتف ليانغ بان وقال: "احصل على قسط من الراحة في هذين اليومين، وكن نشيطًا للغاية عندما تتزوج. دع أولئك الذين ينتظرون رؤية نكات عائلة ليانغ يحلمون."

"نعم!"

في اليوم الثاني، ظهر ليانغ لو عند بوابة القصر مرتديًا ملابس جميلة، ويحمل بطاقة تهنئة من المحظية وي، وكان جميلًا جدًا.

في الوضع الحالي، من لا يحسد قوة عائلة هونغوي وحزب الأمراء التسعة؟ بالإضافة إلى ذلك، ترتبط عائلة Liang وعائلة Wei ارتباطًا وثيقًا. بدا الحراس الذين يحرسون المدينة وخدم القصر الذين جاءوا لاصطحابه طيبين ومبهجين.

 رؤية هذا جعلت ليانغ لو يشعر بحالة جيدة جدًا.

 دخلت العربة المدينة الإمبراطورية، ثم تحولت إلى كرسي سيدان واتجهت نحو الفناء الخلفي للقصر الداخلي.

إمتلأت قاعة هانتشانغ الآن بالمحظيات.

المحظية ليو شيان لا تحب أن تكون مشغولة، لكنها تأتي دائمًا لزيارة المحظية وي مرة كل عشرة أشهر ونصف للاستماع إلى محاضراتها.

 جاء Zhenbi والنبلاء الآخرون، Shuyi وآخرون، جميعًا لكسب رضا المحظية Wei.

من ناحية أخرى، جاءت المحظية شو، التي كانت العدو اللدود للمحظية وي، اليوم بالفعل.

دخل ليانغ لو بابتسامة على وجهه وذهل قليلاً عندما رأى الزهور.

"مرحبًا، الآنسة ليانغ هنا، تعالي هنا، تعالي هنا، دعني ألقي نظرة." تظاهرت المحظية وي عمدًا بأنها ودودة وودودة معها أمامها. تفاجأت ليانغ لوه، لكنها ما زالت تسير نحوها بطريقة محسوبة. ذهبت المحظية وي.

 "أتمنى لك السعادة والصحة الجيدة."

 "حسناً، استيقظ بسرعة."

ثم رحب ليانغ لوه بأدب بجميع الإمبراطورات الحاضرات. بعد رؤيتهم واحدًا تلو الآخر، تبين أن المحظية تشن كانت مميزة.

"آنسة ليانغ، ليست هناك حاجة إلى أن تكوني مهذبة. أنت ضيفة المحظية الملكية. نحن هنا فقط للمشاركة في المرح."

في القصر، أو أمام المحظية وي، من الطبيعي أن ليانغ لوه لم يجرؤ على ارتكاب أي أخطاء. لقد كبحت غطرستها السابقة ومزاجها الباهظ وتظاهرت بأنها سيدة. لقد ولدت بشكل جيد، وأصبحت أكثر لفتًا للنظر بعد أن ارتدت ملابسها بعناية.

على الرغم من أنها ليست جميلة مثل المحظية شو، إلا أنها لا تزال تستحق كلمة الجمال.

عند سماع كلمات المحظية تشين، شعرت بالفخر الشديد، لكنها ما زالت مضطرة إلى الحفاظ على تعبير هادئ وحسن التصرف على وجهها، "أنا لست جميلة مثل شجرة الصفصاف، لكنني محظوظة حقًا لأن أكون معجبًا بها". محظية نبيلة."

الابنة النبيلة المولودة من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن