الابنة النبيلة المولودة من جديد الفصل 381: 381 العواقبإعداداتالفصل 381 الفصل 381. العواقب
"الأخ الثاني، كيف حالك؟"
يطلق عليه Xu Mingyue الآن لقب الأخ الثاني مع Feng Jinyao، وهما قريبان جدًا من بعضهما البعض.
"ماذا عن ماذا؟"
كان فنغ جين لين مرتبكًا بعض الشيء بسبب الأسئلة التي طرحوها.
"ألم تذهب لإنقاذ شخص ما؟ هل أنت مصاب؟"
لا يهتم Xu Mingyue بما يحدث لـ Liang Quanbin، طالما أن Feng Jinlin بخير.
عند رؤية مظهرها القلق، شعرت فنغ جين لين بالجمال في قلبها.
فبسط ذراعيه وقال: "ليس هناك مشكلة في التعامل مع عدد قليل من اللصوص."
نظرت إليه فنغ جينياو بنظرة متجهمة لدرجة أنها لم تتحمل كشفه أمام Xu Mingyue. كانت هناك بعض الأشياء التي لم تعرفها Xu Mingyue بعد، لذلك لم تكن تنوي إشراكها.
"من الجيد أن أخي الثاني بخير. لقد كانت الأخت شو قلقة عليك لفترة طويلة. "
"لا تقلقا، أنتما الاثنان. أنا لست أحمق. هل لا يزال بإمكاني المخاطرة بحياتي لإنقاذ ليانغ كوانبين؟"
هذا صحيح، شو مينجيو أدارت عينيها عليه.
"في هذه الحالة، لماذا أنقذته؟"
صمت فنغ جين لين. كانت هناك بعض الأشياء التي كان من الصعب التحدث عنها الآن. سيكون الأمر سيئًا إذا قال الكثير وسيؤثر على خطة الأمير.
فابتسم وقال: "ألم نلتقي ببعضنا البعض بالصدفة؟ إنه ليس الوقت المناسب للانفصال الآن، لذلك من الصعب عدم المساعدة."
لقد غيَّر الموضوع، لكن فنغ جينياو رأى ما كان يحدث خلف الكواليس، لكن كان من الصعب التحدث عنه الآن. فقط بعد أن تناول الثلاثة منهم الطعام، وطلب فنغ جينياو من فنغ جين لين التحدث عن بعض الأمور العائلية، تحدث الاثنان بمفردهما.
لم تتقن فنغ جينياو الكلمات وسألتها على الفور عندما جاءت.
"الأخ الثاني، يقول الناس في الخارج أن هيو تشونغ هو من اغتال ليانغ كوانبين. هل هذا صحيح؟"
"بالطبع إنه مزيف. لقد تظاهر Su Cheng بـ Huo Chong. وقد تم القبض على Huo Chong الحقيقي بواسطة Xu Lin. وهو الآن محتجز في فناء آخر، في انتظار الأمير لاستجوابه شخصيًا."
"هل ستحكم على الشخص الذي يقف خلفه؟"
"صحيح!"
"هل يمكن أن تكون مرتبطة تشينغتشو؟"
"تشينغتشو؟"
مفاجأة فنغ جين لين جعلت فنغ جينياو يدرك أنه قد لا يعرف شيئًا عن هذا، ويبدو أنه لا يمكنه التحدث إلا إلى الملك دينغ.
أنت تقرأ
الابنة النبيلة المولودة من جديد
Fantasy513 فصول ملخص الرواية لم تتوقع فنغ جينياو أبدًا أنها ستولد من جديد قبل عشر سنوات بعد حريق. في ذلك الوقت، كانت لا تزال حبيبة الأسرة بأكملها، وكان والداها سعداء، وكان شقيقها وأخت زوجها في وئام. وهي لم تتم خطبتها بعد لخطيبها الذي له وجه إنساني وقلب حيو...