part 16: ✨ قلبي يتكلم ✨

369 26 64
                                    


أعيــش حالة عشق معك ... ولا اريد حـب سواك ...
يا اجمل ملاكــ ...


_______________________________________

ابتسمت دون ان تنتبه و تزايدة دقات قلبها طريقة نطق اسمها من شفاهه تختلف عن البقية ... اكمل كلامه هل انت بخير... ؟ اجابته و لما لا اكون بخير ماذا هناك صمت ديفيد يفكر بماذا يجيبها ثم رد لا اعلم لقد احسست بشعور غريب وانك بخطر رفعت ٱلما حاجبها و قالت انا في المنزل ماذا سيحدث لي مثلا .. قال لها لا اعلم ... قبل أن ينهي كلامه سمع صوت ارتطام الباب و اغلقت ٱلما فورا الهاتف ...

قضب جبينه و قال ما ذلك الصوت قالت انها في المنزل و لما اغلقت ٱلما الهاتف حتما هناك شيء اشعل محرك سيارته وانطلق بسرعة وقال سأذهب وأتأكد بنفسي...

.......................................................................

عند ٱلما فتح اباها الباب برجله بالقوة اغلقت فورا الهاتف قال مع من تتكلمين يا عاهرة ابتلعت ٱلما ريقها وقالت مع صديقتي يا ابي امسكها من شعرها بالقوة و قال هل بدأت العمل اومأت له و الدموع في عينيها حينها سمع صوت الباب فأفلت شعرها علم انها ريتا سارعت ٱلما تمسح دموعها خرج من الغرفة ريتا هل انت هنا نعم ابي أين هي ٱلما .... اشار للغرفة وقال انها في غرفتها كانت تتحدث على الهاتف .. يتكلم كأنه بريء ولم يضربها قبل قليل .. قبل رأس ريتا و قال سأذهب للمقهى اومأت له ريتا و هي تنظر لغرفة اختها هي تعلم أن اباها شخص حقير و ذو وجهين....

دخلت ريتا لغرفة ٱلما سمعت صوت الماء في الحمام و قالت ٱلما هل انت هنا عزيزتي ... ردت ٱلما نعم ريتا انا في الحمام سأخرج بعد قليل انتظريني قالتها وهي تختبأ في الحمام تمسح دموعها اكملت ريتا كلاهما هل فعل لك شيء قبل أن تجيبها سمعت صوت جرس الباب .. سأذهب لافتح ربما ابي نسى شيء ....

فتحت ريتا الباب فتتفاجىء بوجود شاب عند بابهم فتشكلت القلوب في عينيها فور رأيته ... اما هو فعرفها فورا يعلم جميع عائلتها ابتسم لها وقال مرحبا يا آنسة ... قالت في نفسها يا الاهي جميل و صوته روجولي .. سيغمى علي حقا ...

اشر لها بيده لتفيق من شرودها فأجابته فورا نعم يا سيد مرحبا ...قال هل ٱلما في البيت رفعت ريتا حاجبها تتسائل لما هاذ الشاب يسأل عن اختي.. وقبل ان تجيبه سمعت صوت ٱلما من خلفها..ديفيد ماذا تفعل هنا ... شعر بالراحة فور رؤيتها كان يشعر بالقلق تجاوز ريتا و توجه نحو ٱلما و قال هل انت بخير لقد قلقت عليك حين اغلقت الهاتف فجأة... ابتسمت ٱلما وقالت ليس هناك داعي للقلق لقد نفذ شحن بطاريتي...

تقدم منها ديفيد اكثر وقال هل انت متأكدة ٱلما انا لا أشعر انك بخير ... ضمت يديها لصدرها وقالت هل ابدو مريضة او شيء آخر ... نظر لأعينها و قال لاكن عينيك تقول العكس اجابته اذا لا تنظر لعيني.....

ملاكي ✨ || My Angel ✨Où les histoires vivent. Découvrez maintenant