pt31

419 12 10
                                    

هاي بارت جديد
متنسوش الڤوت والتعليق بين الفقرات
عايزه تخمين للى هيحصل فى البارت الجاى، واللى هيخمن صح، هنزل البارت الجاي مخصوص ليه ..

:

تابعونى ع الانستجرام بنزل مقاطع للجيكوك هدخل ف البارت على طول ______________________________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تابعونى ع الانستجرام بنزل مقاطع للجيكوك
هدخل ف البارت على طول
______________________________________

جيمين كان يتاوه من الالم طوال الليل،جونغكوك لم يغمض له جفن كان يعتنى به طوال الليل، غفى جونغكوك الساعه الخامسه صباحا، بعد أن هدئ جيمين قليلا ...

الساعه 8 صباحا ...

استيقظ جيمين، وشعر بثقل على صدره، وكان هذا جونغكوك الذي احتضنه جيدا كما قال له جيمين، جيمين يحاول أن يبعده عن لكى يذهب للحمام، ولكن جونغكوك لا يتحرك لازال محتضنه ..

تأوه جيمين بالم وهو يحاول أن يبعده عنه، " جونغكوك استيقظ اريد الذهاب للحمام، ايها الاحمق"، فزع جونغكوك و استيقظ بالفعل على صراخ جيمين ..

"ما بك حبيبي، هل انت بخير، لما تصرخ" نطق جونغكوك .
"اريد الذهاب للحمام، وانت كنت نائم على صدرى" قال جيمين ..
"حسنا تعال ساساعدك" قال جونغكوك
" استيطع مساعدة نفسي، فقط ابتعد قليلا" قال جيمين بانزعاج من حالاته ..

استقام جيمين من على سريره وحاول أن يمشي، خطوتين وراختة قواه وكاد أن يستقط، ولكن جونغكوك ساعده ..

"جيمين دعنى اساعدك" قال جونغكوك ويحيط خصر جيمين بيديه من الخلف ..

تنهد جيمين وقال" احملنى"، حمله جونغكوك، ودخل به للحمام، "أخرج ساكون بخير" نطق جيمين، قال جونغكوك " ولكن جيمين ...." وقاطعه جيمين بحده، " ساكون بخير" تنهد جونغكوك وخرج منزعجا من جيمين ..

بعد خمس دقائق، قضى جيمين حاجته ..
و نادى جونغكوك لانه لا يستطيع الوقوف بمفرده ويريد أن يستحم ، ودخل جونغكوك مسرعا، نطق جيمين" ساعدنى على الاستحمام، رائحتى قذره"

Bad prosecutor🖤🚬حيث تعيش القصص. اكتشف الآن