/ تسعة و خمسون /

324 45 0
                                    

💕_________💕

تسبب ظهور جيانغ كانغ نينغ في تغيير مفاجئ في الجو في المنزل الجديد. اصبح الفناء الأمامي ، الذي كان صاخبا ، أكثر هدوءا ، ولم يجرؤ القرويون ، الذين كانوا ساخطين لأنهم لم يتمكنوا من رؤية المنزل بأكمله ، على إظهار أدنى استياء.

لم يتوقع شاو يون آن وصول جيانغ كانغ نينغ اليوم ، كما فوجئ الجميع في القاعة الرئيسية برؤية جيانغ كانغ نينغ.

بقيت نظرة العجوز سين على دا رن آن لبضع ثراني أخرى ، وبعد أن انتهى السيدان غوان وتشن من التحية ، قالا إنهما يريدان الخروج لإلقاء نظرة ، طلب شاو يون آن من وانغ شيجينغ البقاء هنا لاستقبال الضيوف ، وأخرج هو السيدين والعديد من أصحاب المتاجر وغيرهم ، كما أولى صاحب المتجر شو اهتماما خاصا لـ دا رن آن.

وجدت السيدة سين أيضا عذرا للذهاب لرؤية شياو ني وانسحبت. أخذ شاو يون آن الجميع إلى قاعة جانبية أخرى أولا ، ووضع الوجبات الخفيفة على الطاولة ، وطلب من غو زي يو الحضور للمساعدة في تحية الضيوف ، غو زي يو شيوكاي ، وهو الأنسب له للمساعدة في هذه المناسبة.

ثم أخذ شاو يون آن السيدة سين إلى مخدع شياو ني وطلب من شياو ني استضافة السيدة سين. أحضرت السيدة سين خادمة شخصية ، واستدعى شاو يون آن تانغ غين شو للمساعدة ، حيث اذا كان لدى السيدة سين أي متطلبات عليها فقط آخبار تانغ غين شو.

بعد تسوية هؤلاء الضيوف الموقرين وكبار السن مثل لي تشبنغ وزعماء العشائر ، ركض شاو يون آن على عجل إلى الفناء الأمامي للعثور على وانغ شوبينغ وتشاو يواندي ، وطلب من الاثنين مساعدة غو زي يو.

في هذا الوقت يجب عليه هو ووانغ شيجينغ أن يرفها عن جيانغ كانغ نينغ والآخرين ، لكن يجب ألا يهملوا السيدان غوان وتشن ، و العديد من أصحاب المتاجر ولي تشينغ ، وزعماء العشائر ، لذا مع وانغ شوبينغ ، تشاو يواندي غو زي يو ، لا ينبغي أن تكون هناك مشكلة.

في الفناء الأمامي ، يكفي أن تقوم العمة الرابعة وانغ وتشاو هي بتحية الضيوف. ركض شاو يون آن إلى المطبخ الكبير دون توقف ، حيث كان غو زي مو قد بدأ بالفعل في الطهي ، ثم شمر عن سواعده ، وربط مئزرا ، وطلب من العمة تشاو والعمة تشو ، اللتان كانتا تساعدان في المطبخ ، إشعال موقد آخر.

لم يكن شاو يون آن قلقا من أن وانغ شيجينغ لن يكون قادرا على التأقلم إذا بقي في القاعة الرئيسية بمفرده. كان وانغ شيجينغ أيضا في الخارج لبضع سنوات ، وقاتل تحت قيادة جنرال ، وعمل كقائد المئة.  كون وانغ شيجينغ قليل الكلام مع الآخرين لا يعني أنه ممل. علاوة على ذلك ، هناك أيضا الأخ الأكبر جيانغ كانغ نينغ  ، والعميد سين ، لذا لا توجد مشكلة على الإطلاق في الترفيه عن دا رن آن. أما بالنسبة لـ جيانغ كانغ تشن ، على الرغم من أنها كانت المرة الأولى التي يلتقيان فيها ، إلا أنه لا يزال من الممكن اعتباره واحدًا من أفراده ، ولم يكن شاو يون آن قلقا.

الزوج الشرس / Fierce "Husband"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن