part 17 : ✨ رقصة الحب ✨

371 26 29
                                    

أدفع عمـري لأجـل لحضة بجانبك ...
...
فحياتـي لا تسوى شيء الـا وانـا معــک...

______________________________________

في قصر كلارا أين تقيم الحفلة كان قصر أفخم العائلات النبيلة .. حديقة يتوسطها مسبح تعج بالشباب والبنات في مقتبل العمر جميعهم من الجامعة ذو اصحاب الطبقة المخملية كلامهم و طريقة وقوفهم تبين ذلك كانت كلارا ترتدي فستان أصفر بأحجار لامعة مع عقد الماس ترفع شعرها الاشقر كعكة ترقص مع احد اصدقائها ...

في احد الطاولات كانت تقف ميرا التي ترتدي فستان ازرق فاتح طويل يبين تفاصيل جسدها مع بيدرو الذي كان يضع يده على خصرها و ديفيد كان يرتدي سروال اسود مع قميص أبيض و سترة سوداء بعض خصلات شعره تنسدل على جبينه يحتسي من مشروبه واعينه ناحية مدخل الحديقة ...

ابتسمت ميرا وقالت لبيدرو صديقنا يبحث عن شخص من الممكن أنه لن يأتي ضحك بيدرو وهو ينظر لديفيد الذي قلب اعينه بملل وقال انا لا انتظر احد... ابتسمت ميرا وقالت فالحقيقة هذا واضح وغمزة لبيدرو ...

دقائق حتى تسارعت دقات قلبه حين لمح فورا دخول ملاكه من الباب ترتدي فستان اسود لونه ينعكس على لون بشرتها البيضاء عقد حاجبيه واحس بغضب حين لمح العقد الذي يتدلى من عنقها نحو صدرها انها تبدو في غاية الجمال وهذا ما يثير جنونه فهو يخشى ان ينظر لها شخصا ما و لا يستطيع السيطرة على اعصابه و يرتكب جريمة وسط الحضور....

انتبهت ميرا لنظرات ديفيد التفتت لتنظر ابتسمت حين رأتها ٱلما فأشرت لها لتأتي ... حينها سمع ديفيد احد الشباب يتكلم عن ٱلما مع صديقه و يخبره كم هي جميلة ... اغلق ديفيد قبضته بقوة قبل أن يرتكب خطأ امسكه بيدرو وقال لا تتسرع يا صديقي هذا سيعقد الوضع فقط ... اغمض ديفيد عينيه محاول السيطرة على غضبه و شرب كأسه دفعتا واحدة...

وصلت ٱلما للطاولة بإبتسامة... تكلمت ميرا ضننت انك لن تأتي ردت ٱلما و هي تنظر لديفيد وقالت ما كنت قادمة لولا حرص بعض الاشخاص على قدومي تعلمين ان الحفلات لا تروق لي ... وضعت ميرا يده فوق يد ٱلما وقالت يسرني قدومك تعلمين علاقتي مع الأشخاص المتواجدين هنا ... ابتسمت ٱلما و اومأت لها وقالت وانا لولا وجودك هنا ما كنت اتيت ....

ابتسم بيدرو وقال جيد انك اتيت قبل تقطيع الكعكة ضحكة ٱلما وقالت لو علمت بذلك كنت تأخرت قليلا ..ضحك بيدرو وقال هذا يبين انك حقا لا تحبين الحفلات اومأت له و هي تشرب من كأسها ... أما ديفيد كان ينظر لها بحاجب مرفوع كأنه يود خنقها ...

اتاهم صوت موسيقى هادئة عكس الأغنية الصاخبة قبلها ...حينها تقدم بعض الثنائيات لجهة الرقص نظرت ميرا لبيدرو ابتسم وقال اعذروني سآخذ اميرتي للرقص و مد يده وقال هل تسمحين بهذه الرقصة يا اميرة قلبي ضحكت و وضعت يدها على خاصته وقالت طبعا يا اميري الوسيم و توجهو للرقص....

ملاكي ✨ || My Angel ✨Où les histoires vivent. Découvrez maintenant