#بستان الضلمات للكاتبه زهراء
شجاك وخاطري تكسره؟
تحط بيه جرح وتروح
واگلهُم شوفو
حَط ذكرى ..
"" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "لاتنسون التوصيت والتعليقات بين الفقرات..
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
ساره:: واكفه وره الباب وسمعت كل الكلام حسيت روحي تريد تطلع انا شسويت بحياتي حتى هيج اتعذب لا اهل بيهم خير و زوجي راح يعوفني علمود نرجس دكيت الباب وهوه بقى يصيح طلعي برا ماريد اشوف خلقتج..
رجعت يم مروه وانا كلبي ممرود بس اريد اعرف ليش يسوي وياي هيج وهوه جان يكول مستحيل اعوفج لو اتغير عليج بجيت بغصه حتى محد يسمعني وما حسيت اله بطني موتتني من الوجع وين اروح كعدت مروه ما كعدت عفتها طلعت برا وانا الوجع موتني رحت الفهدان بلكت يحس على روحه وياخذني للمستشفى..
فهدان بطني تعال اخذني للمستشفى راح اموت ولله..
اردف بعصبيه ما بيج شي روحي نامي لو شربي علاج وتصيرين زينه..
شبيك فهمني اكلك راح اموت ياعلاج احس الطفل راح يطيح..
صار عندي نزيف وانا متت شوي وطلع من شافني بـ هاي الحاله بسرعه اخذني للمستشفى..
وانا بالطريق اصرخ من الوجع وهوه يصيح عليه ويكول..
كافي دخت منج ترا وحق الله ارجعج للبيت واخليج تتلوين من الوجع..
بجيت بسكته مو فهدان الي يخاف عليه هسه كلش تغير ..
وصلنه للمستشفى وهوه مطنكر ويحجي ويه الدكتوره من وره خشمه.. دخلوني على صاله العمليه حتى..
فهدان:: انا مادري شنو صار بيه من حجيت ويه نرجس حسيت بعدني احبها و اريدها كعدت على الكرسي ومنتظر الدكتوره تطلع حتى اعرف شنو الي صار جوه..
وره ساعات وانا كاعد شوي واجت الدكتوره..
ها بشري شنو صار مرتي والطفل مابيهم شي؟
باوعتلي وكالت زوجتك نزفت دم هواي بسبب الاجهاض وهسه حالتها مو زينه..
دكتوره يعني هسه شنو الحل ترا ولله اموت اذا يصير بيها شي
عيني يحتاج الهه دم..
انا اتبرع الهه لان دمي مطابق الدمها..
الدكتوره:: اكيد مطابق؟
اي هي بنت عمي واكيد مطابق دمي ويه دمها..
خذتني الدكتوره للغرفه يم ساره حتى اتبرع الهه الدم.
شفت ساره نايمه ومكسوره الخاطر وانا كلش اتندمت لا ما اخذتها للمستشفى من الاول هسه من تكعد اكيد راح تعاتبني..
كملنه كلشي وهي بعدهي نايمه شوي وكعدت عيونها حمر و وجها اصفر من القهر بالكوه طلع الكلمه..
حجت بتعب..