𝐓𝐰𝐨 𝐋𝐨𝐯𝐞𝐫𝐬 𝐁𝐞𝐢𝐧𝐠 𝐄𝐚𝐜𝐡 𝐎𝐭𝐡𝐞𝐫'𝐬 𝐒𝐚𝐟𝐞 𝐏𝐥𝐚𝐜𝐞 𝐀𝐧𝐝 𝐑𝐞𝐚𝐬𝐬𝐮𝐫𝐚𝐧𝐜𝐞
⠀───◌┈┈───♡⃝───┈┈◌───كانت فتاة متعبة تحتسي مشروبًا باردًا، وتستريح بشكل مريح على أرجوحة الشرفة، وتستمتع بهواء الليل الصيفي.
كانت تهز نفسها بلطف وتنظر إلى سماء الليل الملبدة بالغيوم. لم تكن درجة الحرارة باردة ولا ساخنة، وهو توازن مثالي للاستمتاع به.
الشيء الوحيد الذي ستغيره هو الغيوم. كانت السماء المرصعة بالنجوم خلال ليالي الصيف هي المشهد الذي أحبته أكثر من غيره.
ولم يكن حتى القمر مرئيًا هذه الليلة، مما جعل الفتاة تعبس في نفسها.
وبينما كانت تقيم بالقرب من وسط المدينة، كانت أصوات خرخرة جميع أنواع المركبات تُسمع في جميع الأوقات. وبفضل ذلك، يمكنها بسهولة التعرف على نوع السيارة بمجرد صوتها.
الثرثرة، الشوارع المزدحمة، الضحك، والعديد من الأصوات المختلفة. لقد أحببت حيويتها وألوانها. كانت رئتيها ممتلئتين دائمًا من مشاهدة الحشود السعيدة.
لكن في بعض الأحيان، حتى أنتِ تتمنين مكانًا أكثر هدوءًا. خاصة خلال الليالي المنعزلة، عندما كنت تريدين فقط راحة البال.
أغمضت عينيها الناعستين، وزفرت نفسًا طويلًا، وأسقطت زجاجة الماء الفارغة الآن بجانبها على الوسائد الناعمة.
أريد ركوب دراجتي. إنه الوقت المثالي الآن لرحلة طويلة بالدراجة.' فكرت في نفسها بابتسامة صغيرة، مكملة ملامحها.
الأصوات، بدت تقريبًا وكأنها تهويدة الآن. أدى غياب الرؤية إلى جعل سمعها أكثر حدة، لكن الضجيج أصبح مريحًا لها هذه المرة.
أخرجت نفسًا طويلًا، وألقت رأسها إلى الخلف، مما جعل خصلات شعرها تسقط، وكشفت المزيد عن وجهها الرائع. استرخت العضلات المضغوطة على ظهرها من البهجة.
أنت تقرأ
𝓐𝓷𝓰𝓮𝓵❀ʙʟᴜᴇ ʟᴏᴄᴋ x ʀᴇᴀᴅᴇʀ❀𝓸𝓷𝓮 𝓼𝓱𝓸𝓽𝓮
Action⏜︵⊹︵⏜︵୨୧︵⏜︵⊹︵ 𝐁𝐥𝐮𝐞 𝐋𝐨𝐜𝐤 𝐗 𝐅𝐞𝐦𝐚𝐥𝐞 𝐑𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 ⏝︶⊹︶⏝︶୨୧︶⏝︶⊹︶. ︶꒷꒦︶ ꒦꒷꒷꒦ ︶꒷꒦꒷︶ 𝐀𝐑𝐀𝐁𝐈𝐂 𝐎𝐍𝐄 𝐒𝐇𝐎𝐓𝐄 ︶꒷꒦︶ ꒦꒷꒷꒦ ︶꒷꒦꒷︶