قدر_مراهقة2
#ميرال_مجد
#بقلم_فريال
الجزء 22
كي قولتلو نطلق منك تخنزر فيا وقالي اذا تقدري ديريها تراه نشوفو شكون راح يوقف معاك ويعاونك باش تطلقي ترفعي لقضية منا نحبسها من عندي بزاف معارف وكلش ساهل عليا وذوك تبلعي ر** فمك وتخلينا نتفاهمو ولا لا _ مانبلعش وغير طلاق نطلق منك حتى لجين والله مابقات عندك والله مانخليها عند واحد رخيس كيفك جايب لق*** ومخليهم قراب ليها تمرضها مسكينة هي ماتعرف والو بصح اي بدات تتعلم اصبر برك عليا لوكان مانفضحكش قدام اهلي كامل منيش ميرال انا تخوني وفوقها تلعبها عاقل ودارنا واقفين معاك ويدافعو عليك ورجعوني ظالمة والله نخليهم يطلقوني منك اذا انت بمعارفك حتى حنا بمعارفنا ونشوفو شكون يغلب الثاني، مخليني طول 6 شهر وانا معذبني ضميري كي خليتك وندمت على كلش وحتى اني كنت مقررة اني نعطي فرصة جديدة لعلاقتنا نبداو من جديد نربيو بنتنا بصح انت ماتستاهلش موالف بالحرام وربي يخليك فيه حتى تموت وان شاء الله تموت وانت مع لهجلل باش يبرد قلبي خاين لوكان غير خنتني مع وحدة نظيفة والله عادي ماتغيضنيش بصح انت مخلي نظاف ورايح للخامجات هذي بزاف صعيبة عليا. كملتي؟ _ مزال ماكملت بصح والله ماتستاهل نقلق روحي على جالك _ بلعييي فمك تشوف كثرتي على ماوصاوك انا قلت ذوك تسكت ذوك تسكت بصح انت والو غير ماتزيدي تنبحي زي لكلبة مخك وش فيه قولي _ فيه زبل كيفك _ تبالي فيه بغل راقد لداخل هو الي خلاك ماتفهمي والو غير تخلطي في الهدرة شكون قالك راني نخون فيك _ باينة راك تخون فيا مش حتى يقولولي _ شوف اسيدي قلتي باينة امالا؟_ ايه باينة كيفاه هذي انت صابر 6 شهر وانت وحدك ها باينة راك مخلطها من جيهة خلاف وشابع حتى ماوليتش تجي لعندي وتسقسي عليا _ انا مانسقسيش عليك؟ ماشي كل يوم نجي زي لكلب مانعيا نحلل فيك باش تخرجي وتخليني نشوفك وانت والو زي لحجرة ستخسرتي فيا شوفتك وذوك جاية تلوميني وش من نيتك ولا راكي تت*** ب*** ماعيت نحلل وندلل وانت والو جبت جماعة بابا خويا عمومي خوالي خوالك عمومك والو انت ماكيش راضية ترجعيلي وانا كي شفتك مخشنة راسك بعدت وخليتك ترتاحي بصح كنت كل يوم نجيك ونجيب لجين لعندك مكنتش حاب نخليها تبعد عليك حابها تشبع من ريحتك الي حرمتيني منها، علاه درتي فينا هكا علاه دمرتي كلش انا غلطت وراني مستعرف بغلطي وندمان ولوكان يرجع بيا زمان للور والله مانديرها ولا نقيسك ولا نغلط في حقك بصح تقدرت وصرا الي صرا وحاولت قد مانقدر نصحح غلطتي نحنن ونساعف ونساير فيك وانت غير ماتزيدي تتفرعني وطيري، لوكتاه راح تبقاي هكا انا نقرب وانت تبعدي.
#فريال
أنت تقرأ
قدر مراهقة 2
General Fictionقصة حقيقية من الغرب الجزائري مراهقة غير مبالية للحياة تدمرت حياتها بسباب لسانها الطويل. عمرها 17سنة بين ليلة ونهار لقات روحها متزوجة بالانسان الي تكرهو ومتحملوش.ومع لوقت تبدلت نظرتها للحياة ورجعت انسانة واعية ومتفهمة وناضجة بعد مادات بزاف ضربات خلا...