الفصل العاشر"السحر"

21 1 0
                                    

......
كانت اخر رسالة بينهم ، اما بعد في الجامعة فقط نظرات عابرة و شبح ابتسامات بينهم لكنها كانت صادقة، جيد أن مابينهما قد تم اصلاحه و هي جديا تكن له كل الاحترام و هو كذلك يبادلها نفس الشعور...

بعد أربع سنوات:

كل منهما تخرج واخيرا سيتمكنان من متابعة احلامهما...السيارات..الهياكل...أي شيء بمحرك يصدرا هديرا و صوتا مزعجا كان طربا لهما الاثنان.
نيكولاس عين مع شركة مشهورة لانتاج السيارات هي لديها كل الخطوط في الانتاج خط انتاج للفئة العادية من السيارات ، خط انتاج سيارات فخمة رياضية كانت أو كلاسيكية،واخيرا بعض المرات يشاركون في سباقات الفورمولا بسياراتهم الصغيرة المعدة للسباق، صغيرة لكن سريعة...و الأمان هو شعار كل سيارة و كل خط إنتاج بل و كل شركة : الأمان والجودة....
كان يصمم محركات بشتى الأنواع و الاشكال ،دائما في ورشته بانامله الرصاصية ،يرسم في ورق عادي أولا ثم ينقله إلى تصميم ثلاثي الابعاد في الحاسوب ليطبق عليه قوانين الطاقة ، هل سيعمل جيدا ، هيل هناك عيب فيه او مجال للخطر....وأكثر ماكان يبرع فيه التصميم الخارجي للهيكل ، حرفيا يجعل أي سيارة تم الاعلان عنها من تصميمه تباع برمشة عين ،
شركته "كاب" كانت من رواد المجال لعدة عقود...دائما تنافس شركة "كلاكسي" في الإنتاج
هذه الأخيرة كانت مكان عمل ليلي فتاة الفراولة ليس قبل طردها تقنيا ، حسنا هم جعلوها توقع استقالتها بسبب اشاعات كاذبة ، حيث يأتي الأمر إلى صورة الشركة لا يهم هل انت عل خطأ أم صواب ....هي كانت مصممة و مهندسة بارعة لديهم ،بسببها قد حققوا ارباحا خيالية في كل من السيارات و الدراجات...لكن خبر زائف تم نشره :

"ليلي روبرتس مهندسة شركة " كلاكسي" متهمة سرقة تصميم مهندسة من نفس الشركة بغية تحقيق النجاح بدون جهد يذكر"

حطم مسيرتها التي هي حرصت على نجاحها من بدايتها ، و حسنا العنوان جديا بغييض .
ماجعلهم يصدقون المهندسة التي زعمت أن التصاميم تصاميمها هو أنها مهندسة سبقت ليلي ب ثلاث سنوات في الميدان و لسببين كرييهن اخرين هو أن المهندسة قبلها من نسب و عائلة اكبر مساهم في الشركة لذا قرروا توقيفها عن العمل ....التوقيف عن العمل كذبة و تعني بصريح العبارة تفضل قدم استقالتك.

(السبب الآخر سيأتي ذكره في الفصل القادم.)

لفت كل انحاء أمريكا تبحث عن شركة في ميدان تخصصها لكن للاسف الاشاعات و الاخبار لم تقف عند شركتها فحسب.
لذا اضطرت للسفر خارجها ،تغير المكان ربما سيحسن من حالتها النفسية قليلا ،كل شيء مؤخرا بل كل شيء من بداية حياتها سيئ للغاية ، مغما ، فقط تعطيك الحياة مرات اذا كانت كريمة بضع لحظات للاستراحة بين الجولات لتبدأ جولة اخرى كل مرة مستوى اعلى بصعوبة أشد ،هذه هي الدنيا الدنيئة
سجن المؤمن....اختارت بريطانيا 🙈🤌😭❤️
لذا حزمت امتعتها و إلى بريطانيا ... أول مافعلته كان كراء مكان بسيط منزل خارج مدينة لندن أهم شيء أن يتوفر على حديقة ،فان كانت ستمكث هناك سيتعين عليها زرع الورود و الفراولة لابد منها...

🍓🍓🍓🍓🍓

في اليوم التالي اعدت ملفاتها بكل معلوماتها اللازمة ،اخذت توزعها على كل الشركات ضمن مجال دراستها ،شركات سيارات ،او شركات مصنعات أي شيء كان ....هذا هو الجوكر حيال تخصصها أنها تستطيع العمل في عدة أشياء ...
بعد ساعات من المشي و الدوران حول لندن اخيرا عادت لبيتها الصغير ،و كان عليها أن تنظفه لان بعضا من العفن ظهر على السقف و النوافذ يجب إعادة طلائها...الكثييير من العمل ....

🍓🍓🍓🍓

في حين نيكولاس كان في مصنع الشركة يراقب اخر تفاصيل تصنيع سيارة هو صممها و يتأكد من جودة التفاصيل ...التفاصيل كل شيء ، يلقي بعينيه المليئة بالشغف و الفخر على المنتوج النهائي بشبح ابتسامة ،كل شيء سار كما خطط له و اخيرا سيتم اطلاق سيارة جديدة لشركة "كاب"
مع كل هذه الانتصارات المتوالية لهم اكيد ستتوسع الشركة و تحتاج الى افرع اكثر...

تمت دعوته إلى اجتماع في مجلس الإدارة كونهم يولون أهمية كبرى بكل الموظفين هنا ، هم ليسو موارد لادارتها بل افراد يلزم الاعتناء بها و الهامها لصالح الشركة ربح من كلا الطرفين...اختاروا بعض المهندسين الجدد و العمال، كله تحت مراقبة مدير الشركة، المهندسين و العمال ،يعني يتم اختيارهم بدقة متناهية ،فهم ربح الشركة و اذا تم اختيار شخص غير كفوء فهذا يعني نهاية الشركة...

🍓🍓🍓🍓

إلى الفصل الآخر ان شاء الله

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

إلى الفصل الآخر ان شاء الله

عُيُونْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن