pt32

429 14 11
                                    

هاي

متاخرتش

بعتذر الأخطاء اولا، بكتب البارت وانا نايمه على نفسي بجد، عشان بحاول متاخرش عليكوا ..

متنسوش الڤوت والتعليق بين الفقرات 🫰🏼✨

تابعونى ع الانستجرام بنزل مقاطع للجيكوك 💜✨..

Enjoy 😵______________________________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Enjoy 😵
______________________________________

فى فندق'tong tong betit hotel' تحديدا غرفه رقم 301، غرفة 'كيم سو' ...

ادخلت جونغكوك وجيمين بعد تفكيراً طويلا، جلس جيمين وجونغكوك بجانب بعضهما، وكيم سو أمامهم ..

"اهدئى اولا، ودعينا نتحدث"قال جيمين، لأنها لازالت تبكى و اؤمات كيم سو ..

" منذ خمسة عشر سنه تقريبا، كنت فى مرحلة المراهقه، عندما اخذنى، أحدهم ل اعمل فى نادى ليلي، كانت حالة عائلتى الماديه سيئه، واحدهم اخبرنى أننى فقط ساعمل على تقديم المشروبات، 'نادله' بالمنعى الدقيق، ولم يكن لدى الوقت للتفكير بالرفض، حالاتنا كانت تسوء أكثر واكثر، والدى قد تم طرده من العمل، امى كانت حالتها الصحية سيئه، وكان على دفع فواتير المشفى ل امى، ولا سياخذون إبى ليتم سجنه، لذا كان على مساعدتهم ف اسرع وقت، عرضت عليهم أن يعطونى راتب الشهر مقدما، ووافقوا، لذا قبلت بالعمل هناك" ...

أخذت نفساً عميقاً، واخرجته بهدوء لتكمل وتقول" كان الشهر الاول، هو الذي عملت به كا نادله، كان الزبائن يعطونى الكثير من المال ايضا، ولكنى كنت ارفض، وفهمت أنهم كانوا يعطونى المال لقضاء ليله معهم، كان الزبائن يخبرون مدير الملهى لانى ارفض، تم ضربى وتعنيفى ومنعى من الخروج من الملهى ل اقبل، كنت اعمل نادله ف الصباح بالاجبار، لأنهم كانوا يهددونى بقتل والدى، و ابيت ف الملهى ف الليل، انقطعت اخبارى عن عائلتى، وبحكم أننى لم أخبرهم بأنى اعمل فى ملهى لم يجدونى عندما كان يبحثون علي، فى يوم جاء كانغ يوهان، وكيم يونغ، اللى الملهى، كان يعملون فى ملاهى متعدده، وكانوا يعملون ف الملهى قبل قدوم إليه، ولكن لم ياتوا إليه كثيرا، ولكن فى هذا اليوم، اعجب بى كانغ يوهان بطريقه شهوانية، أخبر مدير الملهى أنه سيقضي معى ليله، ومدير المهلى أخبره، أننى صعبة المنال، وأنه لم يلمسنى أحدا من قبل، اخذ كانغ حديثه كا تحدى، بعدها ب أسبوعا تقريبا، أخذ كانغ وكيم غرفه خاصه ف الملهى، وأخبر مديري، أنى علي ان اقدم المشروبات بنفسي لهم، و لاننى مجبره بالفعل دخلت الغرفه وقدمت المشروبات لهم بنفسي، قفل كانغ الغرفه علي، وضربنى بقوىه على وجهى، وامسكنى من يدي، و ألقى بى ع السرير، و أخبر كيم يونغ، أن يجهز الكاميرا، ولكنى كنت لا اعرف لماذا حتى بداء كم يونغ باعتلائى ع السرير، وقال" سنصنع فيلما اباحياً صغيرتى لذا اهدئي قليلا، و الا سيتم تعنيفك" وضربنى على وجهى مجددا، وبدأ بنزع ملابسي واغتصابى بالكامل، وتم تعنيفى بشده، ولم يكتفوا بذلك وقال له كيم يونغ بعد أن انتهى كانغ من تعنيفي"انا انتصب، دوري الان" وضحكوا بشده، ولم أكن قادره على التحرك، ومجددا اعتلانى كيم يونغ وعنفنى أيضا ولكن بكل ما اوتيت من قوه حاولت ضرب كيم يونغ حتى أنه وقع وضرب الكاميرا وتوقفت عن التصوير، ضربنى بعدها واعتلانى مجددا، تركوني بعدها فى السرير، وهددونى بالفيديو الذي تم تصويره، وأنه سيتم فضيحتى، وسيمسحون وجوهم منه، لكى اكون انا من ظاهرة ف الفيديو وفقط، أما وجههم لا، فقط أجسادهم، بعدها هربت فى منتصف الليل ،بملابسى الداخلية فقط لأنهم مزقوا ملابسى،وكن انذف الدماء ايضا، وهربت من المدينه بأكملها الى مدينه اخري، ومن سنتين فقط ذهبت ل امريكا، وعدت لأنى علمت أن والدى قد مات، وهذا المره الاولى التى كانت ترانى فيها عائلتى منذ خمسة عشر عاماً" ثم انهارت من البكاء، تقدم جونغكوك وجيمين ناحيتها ليحتضنوها ..

Bad prosecutor🖤🚬حيث تعيش القصص. اكتشف الآن