⭑𝟎𝟓𝟐𝟐⭑

1.6K 61 1K
                                    

⭑⭑⭑

في توقيت السابعة صباحاً في إحدى أحياء طوكيو..

حيث تلك الشقة الواسعة التي تنتشر في ردهاتها اصوات الموسيقى ذات اللحن الهامد ، وصوتٌ ناعم يتغنى بكلمات الأغنية تارة وأخرى يهمهم متسايراً مع اللحن ، متمكناً من صنع تناغم جميل بين المقطوعات الموسيقية..

إبتسم إبتسامة خفيفة حالما إنتهت اول اغاني قائمته الموسيقية الصباحية وتلك كانت المفضلة لديه حتى تليها الأخرى وهكذا بينما هو لايزال يجلس امام مرآته يجفف شعره الأسود ويمشطه جيداً..

وضع مشطه فوق الطاولة ثم إستقام وإبتسم متحققاً من مظهره ، زفر معيداً خصلته خلف اذنه وعيناه تركز بشدة في المرآة ، لم يكن قاصداً ذاته بل كان شارداً يتأمل طيف من يحب ويبتسم بألطف الطرق بمجرد تذكره له فقط..

"ابدو جيداً ، هل سينظر لي اليوم ايضا!"
تمتم بإبتسامته واخذته خطواته خارج غرفته ليدخل إلى المطبخ ، وضع خبزته التي صنعها ليلة أمس فوق الطاولة واحضر الزبدة والمربى و وضع القليل وتناولها بينما يفكر..

توقف عن مضغ طعامه عندما سمع طرقٌ على بابه ليتكوم الطعام في وجنتيه فأصبحت منتفختين قليلاً ، إبتلع ما في فمه وذهب سريعاً ليفتح الباب فقابلته جارته المُسنة..

"صباح الخير بني"
قالت مبتسمة بلطف فإبتسم الآخر لها وإنحنى بخفة وردّ متحدثاً باليابانية:"صباح الخير لكِ ايضاً جدتي ، تفضلي رجاءاً"

افسح لها مجالاً لتدخل فنفت قائلة:"اشكرك صغيري..اعلم أنك مستيقظٌ في هذا الوقت من اجل عملك ، تفضل هذا من اجلك إشربه قبل الخروج"

قدمت له كوباً من شاي الماتشا فإبتسم الصغير بسعادة ثم اخذه منها بحذر مردفاً:"هذا لطفٌ منكِ جدتي..اوه لحظة من فضلك.." عاد إلى الداخل و وضع الكوب فوق المطبخ

اخذ طبق مستدير ووضع به عدة قطع من الكعك المحشو بالفول الأحمر الحلو، عاد إلى الجدة وقدم لها الطبق رادفاً بتهذب:"جدتي اتمنى أن تقبليهم اعلم أنكِ تحبين تذوقهم مني ، وايضاً شكراً جزيلاً لكِ على الشاي"

"شابٌ لطيف!..شكراً لك يا صغيري واتمنى لك يوم جميل" قالتها الجدة وقرصت وجنته بلطف ثم غادرت مع طبقها

اغلق الباب بينما يمسد وجنته ويبتسم بوسع ، اسند ظهره على الباب وتنهد بعمق ثم اخذ يتمتم تحت أنفاسه..

"مؤكد يومي سيكون جميلاً برؤية حُبي أمامي!"

وإختفت إبتسامته فجأة حينما نظر إلى الحائط ورأى أن الساعة اصبحت الثامنة إلا ربع ، متأخر وعلى غير عادته!

🎉 لقد انتهيت من قراءة 𝐌𝐲 𝐋𝐨𝐯𝐞 | 𝐬𝐞𝐨𝐧𝐠𝐣𝐨𝐨𝐧𝐠 🎉
𝐌𝐲 𝐋𝐨𝐯𝐞 | 𝐬𝐞𝐨𝐧𝐠𝐣𝐨𝐨𝐧𝐠حيث تعيش القصص. اكتشف الآن