📼⁵

449 25 26
                                    

Hey there🫦

بَارت يَعوضكُم عن الفُراق ✨🤎

لا تِنسُوا النُجوم و الكُومنتز.

______________________________

"مِما؟ مَالذي يُوتِركَ سُولو؟."
سَألَ جَيك بِصوتٍ شاكِك وهُو يُقرِن عَيناهُ مَع عُيون الآخَر.

"لِأُصدِقكَ القَولُ..أنهُ نَزيفُك، و الدَربُ بَعيد."
أخذَّ سونقهُون ثوانٍ لِتكوين جُملتهِ بِأتزَان.

و مَا تَلقَاهُ كَان قَهقهَةً مِلئهَا التَأوهُات صَدرَت مِن خَلفِ شفَاه جَيك القَلبِية، كَان يُكافِح الصُرَاخ لِصُدور مِن خَلفِ حُنجَرتِه و لَيس لَديهِ أدنَى خِبرةٍ طِبية لِتشخيصِ مَاهيّة إصَابَتهِ.

"و أنتَ تتألَم."
قَالهَا سونقهُون كَأشَارةٍ لِجيك كَيّ يُطلِق آهَاتِه.

"إنهُ لاشَيء سُولون، إستَمِر بِالقِيادَة."
تَحدَثَ جَيك بِكُل مَا تَبقى فِي حُنجرتهِ مِن قُدرةٍ عَلى مَنحِ الأوَامِر و قَد كَان جَليًا إنهُ كَان أمرًا.

عَاد سونقهُون بِوجهِه إلَى الطَريق الخَالي و أستَمر فِي تَفقُدِ  جَيك بَين الفُنيَة و الأُخرَى ولَو كَان يَدرِي لِما لَذكرَ ذلِك.

عَاد يَتجولُ في مَكتَبةِ أفكَارِه عن مُنادَاة الدَعم

حَتى أُغمَضت جُفونُ جَيك مُغلَقة لِما لا يَقُل عَن دَقيقَتين، و أستَمر صَدرُه بِالأرتِفَاع بِعشوائِية، أنفَاسُه ضائِعةُ و حِزام الأمَان يَقِف عائِلًا بَينهُ و بَين الأنهِيار.

جَلسَ سونقهُون بِجوارِه بِلا حَولٍ ولا قُوة، يقُودُ فِي الشَوارِع المُظلِمة المُمتَلئة بِالبنَايات المَهجُورة والأَضواءِ الضَبابية التِي بِالكَاد تَمنحُ الطُرقَات الخَالية ضَوءًا.

لَقد كَان اليَوم يومًا مُظلِمًا حقًا، إنهُ يَرى الظَلامُ الحَقيقيُ مُنذُ أَن دَخلَ عالَم الجَريمة و الأحتِيَال الصَريح، وهَذهِ الأفكَارُ لا تُزيدُ الثُقلَ عَلى كَاهلِه إلا أضعَافًا.

بَينمَا كَانت السَيارةُ تنعَطِف فِي الزَوايَا و الأزِقَة، شعر سُونقهُون بِالوَزن الثَقيل لِلمَسؤُولية يَضغُط عَلى كَتِفَيه أكثَر، الوَقتُ حَلَّ لِاتخاذ قَرارٍ حَاسِم.

هَل يَلتزِمُ بِالخُطة القَديمَة؟ حَيثُ يَصِل إلَى وَكرِ مافَيا شِيم الرَئيسِي و يُتراجَعُ لِتستلِم السُلطَات البَقيّة؟ أَم يُسلِمه الآن لِيُحاسَب على جَرائِمَه و يُنقِذ حَياة المَلايين و يَمنَع إراقَة مِن المزيد مِن الدِمَاء؟

𝒔𝒐𝒍𝒐. 𝒋𝒂𝒌𝒆𝒉𝒐𝒐𝒏𖠖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن