١٧- تظهر الحقائق حين نود أن نهرب.

292 26 2
                                    





⚠️ تحذير : يحتوي على مشهد دموي وفعل مختل غير انساني .





أبتسمت الفتاة وهي تلهث بسبب سرعة  تنفسها ويديها اللتان تحفران الارض كأنهما مجرافة ، لم تأبه لتربة الارض التي تناثرت عليها فأكملت ما تفعله وهو صنع حفرة صغيرة اشبه بالقبر ، قبر يكفي لدفن القط المسكين .

كان رأس القط ينزف واذ بأسنانه ايضاً ، يديه مخدوشتان حتى ساقيه الصغيرتان تنزفان ، كان يئن بعيونه المغمضتان ويرتعش من الالم ، وهو يتمنى في قلبه الصغير ان يعرف ما ذنبه مع هذه الفتاة ذات العقل المختل .


ناظرته الفتاة بعد الانتهاء من الحفر وكشرت اسنانها كالثعلب الماكر وقالت هامسة " لقد أنتهيت ايها القط " بسبب نبرتها ارتجف جسد القط وزاد من أنينه لعلها تشفع عنه لكنها نهضت وسارت نحوه لتجره بعنف من ساقه المكسورة ليطلق صرخة متألمة يمكنها ان تحطم قلب اي شخص ، لكنها لم تفعل.


وحتى لو لم تقم بتقيده فان القط الصغير لن يكون قادراً على الجري والفرار بعيدا بنفسه .

اطلق القط مياو صغيرة لتهز الفتاة رأسها بأبتسامة جانبية ، دنت من وجهه لتهمس له وكانها تتعامل مع بشرياً ما

" كان عليك ان تفكر بهذا قبل أن تأكل صغير الدجاج الخاص بي ايها القط اللعين ، لقد أخبرتك مسبقاً لا احد في هذا العالم القبيح والوضيع يمكنه ان يأخذ شيئاً كان مُلكاً لي ، حتى لو كان مجرد صغير دجاجة ، هل تفهم ؟" 

انكمش القط حول نفسه بضعف مما جعل الاخرى تضحك بسخرياً منه وتلوح به بعنف في الهواء قبل ان ترميه في الحفرة ، وهنا كان القط قد فارق الحياة ولم يشعر بعدها بكومة الرمال التي تم رميها فوقه ولا لصوت ضحكاتات الفتاة الهستيرية .

كانت ترمي الرمال عليه وعلى وجهها ابتساماً راضية للغاية ، وتتمتم قائلةً " سأدفن كل من يأخذ ممتلكاتي ، الجميع دون استثناء" 

" ليبونا "  قاطع صوت شقيقتها الصغرى لحظتها وجذب انتباهها بعيداً عن مسألة دفن القط الذي اختفى جسده تحت الرمال ، كشرت ملامحها ممتعضة و استقامت قبل ان تاتي اختها الى حيث هي موجودة .

" قادمة " هتفت ليبونا وهي تنكث يديها ببعضهما مبعدتاً الاوساخ عنهما وعن فستانها القصير ، تاركة خلفها تلك الروح المسكين  ،  القط الصغير الذي تم دفنه .



E.F.B





°•°•°•°•°•°•°•






يجلس تايهيونغ على الاريكة المقابلة للسيد والسيدة مين اللذان ينظران اليه بعيون فضولية ، مع محاولة ان يغضوا بصرهم عن القميص القصير والبنطال الضيق الذي يرتديه تايهيونغ ، مما اشعره بالحرج الشديد فأخذ حقيبته السوداء ووضعها على ساقيه .

HOAX || YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن