هاي
متاخرتش، كتبت البارت انهارده عشان وعدت حد من المتابعين، وبيتفاعلوا على الروايه دايما انى هنزله 💗🫶🏼🫶🏼
انا قولت اسم القاتل صاحب الوشم، قبل كدا فى جزء من الأجزاء اللى فاتت، اللى عارفه ياريت يكتبوا ف الكومنت
متنسوش الڤوت والتعليق بين الفقرات 😮💨🤷🏼♀️🫶🏼
عايزه ڤوت كويس عشان متاخرش فى الأجزاء اللى جيا
______________________________________
بعد دفع كانغ يوهان لكيم يونغ من المبنى الخامس عشر، كان فى حالة صدمه، لقد مات صديقه كيم يونغ، ظل ينظر على جثته من أعلى، الدماء تحيطه من جميع الجاهات، ولن يكون قادر على النزول ولمسه، أو أخذ اي شيء منه كاهاتفه، من أجل البصمات الخاصه به ..
بعد ما آفاق من صدمته التى اخذت حوالى 15 عشر دقيقه، نزل من المبنى مسرعاً، و اخذ سيارته وفر من موقع الحادث هارباً ...
بعد نصف ساعه تقريباً وصل لمنزله اختبئ فى غرفته كالجبان، أخرج هاتفه من سترته وأجرى اتصال سريعاً بقاتله المأجور ...
بعد عدة محاولات من الاتصال أجاب ...
"أنصت إلى، ولا تتحدث، انا قتلت كيم يونغ، احمنى وساعطيك ما تريد، لا اريد ان اسجن، اذا تم التحقيق ف القضيه سأرتمى ف السجن" قال كانغ بخوفاً شديد ...
"اختبأ فقط الان، ابتعد عن الأنظار* قال القاتل ...
"انا تركت هاتف كيم يونغ، وإذا تم التحقيق ف الامر، سيعرفون انى اخر من تحدثت معه" قال كانغ والقلق والخوف يسيطران عليه ..
"لن نلعبها بهذه الطريقه، انا ساقتل من يحاول أن يسجنك، انا ساعرف من سيحقق ف الأمر، وساتولى بقيت الامور، فقط اختبأ فى منزلك الذي ف الشمال" قال القاتل ...
"ساذهب الليله، سانتظرك، حتى لي بهم، وتقتلهم أمامى" قال كانغ، وحاول أن يطمئن نفسه أنه لن يحدث معه اي شئ، وان مساعده القاتل هذا سيتولى زمام الامور، بل الأمر كله ..
وغادر كانغ بالفعل فى نفس الليله فى بيته فى الشمال، هو وسط غابات، وليس هناك حتى اتصال بالانترنت ولا شبكات، لذا سينعزل عن العالم ويختبأ لفتره، ولا يعرف كم تطول ...
__________________________________________
أنت تقرأ
Bad prosecutor🖤🚬
Misteri / Thriller*مكتملة* || أخترت أن احبك في الوحده، لأنه فى الوحده لا احد يمتلكك الا انا || ... "جيمين شرطي" ||"جيكي مدعى عام " _جيمين وجيكي هيتعرفوا ع بعض اثناء حلهم لقضيه مثيرة للجدل عند عامة الشعب الكوري بدأت 10 سبتمبر 2023 انتهت 19 يونيو 2024