في صباح اليوم التالي، أدرك نامجون شيئا واحدا، جين يتجاهله.
لم يستيقظ كعادته مبكرا، بل إنتظر حتى خرج نامجون و إستيقظ، كما انه كان يحاول إعطاء كل إهتمامه لجونان حتى لا يكون بينه و بين الأكبر حوار، لقد لاحظ نامجون ذلك بالفعل، و هو يعرف لماذا.
جين متوتر من ما حصل البارحة.
"جين أنا..." أردف نامجون محاولا فتح حديث مع جين بعدما أخيرا إبتعد عنه جونان ليأخد قيلولة المساء خاصته و لكن الأخر أسقط عصاه عمدا مصدرتا صوتا عاليا حتى تجعل جون يظن أن جين لم يسمع كلامه.
لم يعد نامجون يتحمل الأمر أكثر و توجه فورا نحو جين الذي إنحنى لحمل عصاه.
قبل أن يمسك بها، حمله جون فورا على كتفه مما جعله يصرخ بفزع.
"نامجون ما الذي تفعله؟!!" صاح جين بصوت عالي متلقيا ردا مِنْ مَنْ يحمله"لا يمكنك أن تظل تتجاهلني دائما، جين إن لدينا حديث طويل"
أدخل نامجون زوجه لغرفة النوم و لحسن حظه أن جونان قد سقط نائما في غرفة المعيشة.
وضع جين بلطف على السرير و جلس أمامه ممسكا بيديه.
كان جين لا يزال مرتبكا و مُحْرَجًا ليفتح فمه و يتكلم ليجعله الصمت متوترا أكثر و لا يعرف ما يقول، حتى قطع نامجون هذا الصمت و قال"جين، أعلم أنك تتجاهلني بسبب ما حصل البارحة ليلا"
لم يجب جين ليكمل الأخر"و أنا أعتذر عما بذر مني، لقد تسرعت و أخدت خطوة كبيرة في علاقتنا"
رفع جين شفاهه قليلا و بدأ بالتحدث بهدوء"لماذا الإعتذار يا جون؟ إن كنت ستعتذر فأنا أيضا يجب علي الإعتذار لأنني وافقت على ما فعلته البارحة، الأمر فقط أنني لم أستطع مواجهتك، لقد ظللت أفكر في انك ظننتني شخصا مقززا لأنني جعلتك تفعل ذلك بي، و كما تعلم، أنا لا أريد منك ان ترى جانبا سيئا مني"
"ما الذي تقصد به بحق الجحيم بكلمة شخص مقزز!!" صاح نامجون على كلام جين الذي أجابه فورا"حسنا، أنا شخص غير متكامل، لا بد من أن عقلك لا يتقبل زواجك بشخص أعمى و أنه يجب عليه إنجاب أطفال منك"
"ما الذي تُتَرْتِرُ به؟ أنت أفضل شيء حصل في حياتي! كيف لا يمكنني تقبل زواجي بشخص بمثل جاذبيتك، حتى أنني أفكر في ماذا فعلت حتى يتم إرسالك لي، أنت جميل للغاية يا جين، جميل من الداخل و الخارج"
سماع كلمات نامجون جعل جين يشعر بمشاعر مختلطة تُأْدِي دقات قلبه و لكنه لم يستطع الإستمتاع بهذا الشعور لفترة أطول و بدلا من ذلك صرخ بنبرة معاتبة كانت أقرب لما تكون نبرة منكسرة"لا تقل هذا يا نامجون، أنا لست بشخص صالح كما تظن، أكره نفسي عندما أشعر بالغيرة من الجميع، لقد كنت شخصا أنانيا و تمنيت أن يزيل الإله البصر من شخص ما لدقيقة و يعطيني إياه لأعرف كيف شعور الشخص الذي يعيش بأعين ترى كل شيء"
أنت تقرأ
Blind in love [NJ]
Romanceظن الجميع أن جين يحتاج نامجون للغاية و لكن يظهر العكس في منزل عائلة كيم. يعقد زواج سياسي بين نامجون رئيس شركة molix مع جين إبن عائلة لاي الأعمى. ملاحظة⚠️ الرواية مو توكسيك و ما تحتوي عسوء فهم.