【مرحبًا بكم في غرفة البث المباشر لـ الكابوس، سيبدأ البث المباشر التالي قريبًا!】
【هدفنا هو الترفيه حتى الموت!】
فتح وين جيانيان عينيه وسط الضحك.
كانت هذه ساحة واسعة، مليئة بالموسيقى الطفولية المبهجة التي يتردد صداها في أذنيه. كانت هناك روائح حلوة في الهواء. رائحة الحلوى، ورائحة الفشار، ورائحة المعجنات الطازجة... امتزجت جميع أنواع الروائح الحلوة معًا، مما أعاد ذكريات الأوقات السعيدة في الطفولة.
كان هناك العديد من الشخصيات اللطيفة التي ترتدي البدلات تقف في الساحة. وكان بعضهم يحمل في أيديهم خيوطاً من البالونات الملونة، وكان بعضهم يدفع عربات صغيرة رائعة تحتوي على وجبات خفيفة وألعاب متنوعة.
وعلى مسافة ليست بعيدة كانت هناك بوابة ضخمة لمدينة الملاهي.
شرائط ملونة وبالونات معلقة عليها، تبرز ثلاث كلمات كبيرة بينهما.
[مدينة ملاهي الخيال]
لكن وين جيانيان أدرك أن كل الضحك جاء من مكبرات الصوت الموضوعة في أماكن مختلفة بالميدان. في الواقع، بدا جميع السياح في الساحة جادين وودودين، واقفين يقظين في أماكنهم ويراقبون ما يحيط بهم.
——جميعهم كانوا مضيفين، وليسوا شخصيات غير قابلة للعب.
توصل وين جيانيان بسرعة إلى نتيجة.
"جميع الأصدقاء الصغار والأصدقاء الكبار، مرحبًا بكم في مدينة ملاهي الخيال!" بدا صوت عاطفي.
نظر الجميع في اتجاه الصوت.
"مرحبًا بالجميع، أنا التميمة هنا، ريبيت!"
ظهرت شخصية ذات بطن ترتدي بدلة الضفدع الأخضر أمام الجميع.
"تهانينا لكل من حالفه الحظ بالحصول على تذكرة جولة ليوم واحد إلى مدينة ملاهي الخيال! باب مملكة السعادة مفتوح لك، وآمل أن تقضوا يومًا سعيدًا هنا!"
أثناء حديثه، أخرج بطريقة سحرية قرنًا أحمر من جيبه وانفجر مرتين. تطايرت القصاصات من القرن، وتألقت بشكل جميل تحت الضوء.
ولكن يبدو أن "الأصدقاء الكبار" أمامه لم يكونوا سعداء. المضيفين القلائل الواقفين في المقدمة قفزوا إلى الخلف بشكل تلقائي، بعيدًا عن قطع الورق العائمة في الهواء، خوفًا من أن تلتصق بالمكان.
أصبحت منطقة القصف في مثيل "مدينة ملاهي الخيال" مفعمة بالحيوية:
[بعد هذا الوقت الطويل، تم فتح مثيل "مدينة ملاهي الخيال" أخيرًا مرة أخرى! المشجعون القدامى متحمسون!]
[هل لديك يوم لطيف؟ اللعنة، هذه الكلمات!]
[هاهاهاهاهاهاها أليس كذلك؟! هذا مثيل من المستوى A، الجميع ليس وافدًا جديدًا الآن، كيف لا يعرفون إجراءات هذه المثيلات!]
أنت تقرأ
Welcome to the Nightmare Live
Terrorكان وين جيان يان محتالًا و كان الأفضل في خداع الناس. في أحد الأيام ، أُجبر فجأة على أن يصبح مذيعًا مبتدئًا في كابوس غرفة البث المباشر . وين جيان يان: "... .." أصبح الوافد الجديد هو المذيع الأكثر مشاهدة لأنه كان بارعًا جدًا في خداع الناس. لقد كذب على...