اذا كـانت الحياة لا تلقــن البعـض درسا ...
فإن الامر يقـع علـى عاتـق الزعمــاء .....______________________________________
و اول ما نطق به ديفيد بصوته الخشن والمكر في ملامحه هو ... مرحبا بك سيدد و نظر له بأعينه الخاوية كان اسمك سانتو اليس كذلك ...
وضع ديفيد يده في جيبه و اخرج علبة سجائره يخرج منها لفافة تبغ يمسكها بأصابعه الموشومة يضعها بين شفاهه تحت نظرات اباها بدون فهم ... اكمل ديفيد كلامه و هو يشعل سيجارته اسمك يعني ... فكر لثانية و قال "القديس " اليس كذلك ... تقدم منه ديفيد و وضع احد رجليه فوق ركبة سانتو و اتكأ عليها بمرفقه ..
اخرج سيجارته من فمه و نفث الدخان على وجهه... و قال انا لا أراك كقديس أبدا هذا الاسم لا ينطبق عليك... و بيده الموشومة مرر اصابعه على شعر سانتو وقال شعرك طويل جدا الا تفكر بقصه ...
ابعد رأسه بقوة و قال من انت و ماذا تريد مني....
نظر له ديفيد بغضب و قال اريد ظفرك ... نظر له سانتو بتعجب ...
رفع ديفيد حاجبه و وضع سيجارته في شفاهه مرة اخرى يسحب السم و قال الم يعجبك كلامي إذا ما رأيك بأصبعك ....
رد سانتو بتوتر و بسرعة هل انت مجنون ماذا تقصد ...
هز ديفيد رأسه بقلة حيلة و رفع كتفه بالامبالاة و قال اذًا سأكتفي بقطع يدك ...
نفى سانتو برأسه حين رآى الجدية على ملامحه و قال لا لا ارجوك انا لا أريد أن افقد يدي ارجوك ...
اقترب ديفيد منه اكثر... وقال مع الاسف اذا كانت الحياة لا تلقن البعض درسا فإن الامر يقع على عاتقي... و هذا عقابك لانك ترفع يدك دائما على الشخص الخطأ ... نظر ديفيد الى كاثرين و اشار لها اومأت له و ذهبت ...
نظر له سانتو و الخوف في وجهه سامحني ارجوك انا لا اعلم عن ماذا تتكلم ....
ابتسم ديفيد له ابتسامة شيطانية و قال حين ابدأ عملي ستتذكر من رفعت يدك عليها ....
تكلم سانتو بسرعة ...انت كيف تعلم بماذا يحدث في منزلي كيف تعلم انني اعنف ابنتي ....
رفع ديفيد حاجبه و تكلم بغضب اعتراف جيدا سيخفف عليك العقوبة....
تكلم سانتو بسرعة انا اباها و اعنفها لمصلحتها هي عاهرة لا تدخل للمنزل الى بعد المساء و تجلب النقود هل انت تعلم بهذا ايضا ...
طرطق ديفيد عضام رقبته و ضغط على قبضته بقوة... و اشار بيده لبيدرو ...
تقدم بيدرو من سانتو الذي كان ينظر لهم بتوتر و يحاول الا يظهر الخوف الذي بداخله ... حينها ضربه بيدرو لكمة على وجهه ادت بخروج بعض الدماء من انفه ... ثم عاد بيدرو خطوات للخلف يختفي مرة اخرى في الظلام...
VOUS LISEZ
ملاكي ✨ || My Angel ✨
Actionالبعض يهتف باسمي وانا في الحلبة والبعض ينحني لي وانا اتربع على عرشي ولكن قلبي يهتف باسمك فقط اسيرة و هوس قلبي انت ملكة على عرش قلبي ياملاكي "ٱلما"