part 01

302 2 0
                                    

_انا اغار من كل شخص يستطيع ان ينظر لك كل يوم...

كم هو مؤلم أن تشعر بالحب العميق تجاه شخص ما، وأن تكون على وشك البناء معه حياة جميلة مليئة بالسعادة والأمل، ولكن فجأة تأتي قوى الشر والخداع لتفرق بينكما، لتجعلكما تعيشان في عالم من الحزن والألم والشقاء، وأن تكون مضطرًا لترك ذلك الشخص الذي تحبه بكل قلبك، وأن تعيش بعيدًا عنه، وأن تشعر بالفراغ والوحدة في قلبك، وأن تتمنى لو أنك تستطيع العودة إليه والاستمتاع بحبكما من جديد، ولكن للأسف الظروف القاسية والأكاذيب المزيفة حالت بينكما وحرمتكما من ذلك، فتصبح حياتك كئيبة وباردة كالجليد، وتشعر بأن الحياة لا تستحق العيش فيها بعد أن فقدت من تحب، وتتمنى لو أنك تستطيع الهروب من هذا الواقع المؤلم والعيش في عالم آخر بعيدًا عن هذا الألم والحزن الذي يملأ قلبك، وفي الوقت نفسه تشعرين بخيبة أمل لا توصف وغضب شديد تجاه الشخص الذي خدعك وغدر بك، وتتساءلين كيف استطاع أن يفعل بك ذلك، وكيف استطاع أن يلعب بمشاعرك ويخدعك بهذه الطريقة القاسية، فالغدر والخيانة من الشخص الذي كنت تعتبره كل حياتك هي أشد ما يمكن أن يؤلم القلب ويحطم الأحلام.

☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆

☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆

و هنا تبدأ قصتي انا و جونغكوك...

⡏⠉⠛⢿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⡿⣿
⣿⠀⠀⠀⠈⠛⢿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⠿⠛⠉⠁⠀⣿
⣿⣧⡀⠀⠀⠀⠀⠙⠿⠿⠿⠻⠿⠿⠟⠿⠛⠉⠀⠀⠀⠀⠀⣸⣿
⣿⣿⣷⣄⠀⡀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⢀⣴⣿⣿
⣿⣿⣿⣿⠏⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠠⣴⣿⣿⣿⣿
⣿⣿⣿⡟⠀⠀⢰⣹⡆⠀⠀⠀⠀⠀⠀⣭⣷⠀⠀⠀⠸⣿⣿⣿⣿
⣿⣿⣿⠃⠀⠀⠈⠉⠀⠀⠤⠄⠀⠀⠀⠉⠁⠀⠀⠀⠀⢿⣿⣿⣿
⣿⣿⣿⢾⣿⣷⠀⠀⠀⠀⡠⠤⢄⠀⠀⠀⠠⣿⣿⣷⠀⢸⣿⣿⣿
⣿⣿⣿⡀⠉⠀⠀⠀⠀⠀⢄⠀⢀⠀⠀⠀⠀⠉⠉⠁⠀⠀⣿⣿⣿
⣿⣿⣿⣧⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠈⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⢹⣿⣿
⣿⣿⣿⣿⠃⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⢸⣿⣿

البارت الاول: لقاء مرهق.

في أحد الأمس الباهتة، حينما تلامست أشعة الشمس الأفق البعيد، كان هناك لقاءٌ مرهقٌ يجمع بين قلبين متعبين. كانت الأنفاس تتراقص بينهما كالأوراق الخفيفة في رقصةٍ متلألئة. الكلمات تلفظ ببطء، كأنها تحمل أثقالًا من الذكريات والأمل المتلاشي.

Hearts apartWhere stories live. Discover now