مقدمة الأحد 15 أكتوبر 2023
----------
يتمتع Jiang Rou بشخصية حساسة ومظهر جميل. هناك عدد لا نهاية له من الرجال الذين يريدون أن يصبحوا صهر عائلة جيانغ القديمة.
في النهاية، اختارت عائلة جيانغ الزواج منه، وكان لديه أربعة أشقاء وكان فقيرًا للغاية.
في يوم زفافها، اكتشفت جيانغ رو بشكل غير متوقع أنها كانت مجرد بطلة بلا عقل في كتاب.
أعيش هذه الحياة فقط لأكون بمثابة مجموعة مراقبة للأخت الكبرى المتميزة في كل شيء.
وفقًا للكتاب، تزوجت هي وشين تشنغ دونغ لمدة ثلاث سنوات وعملتا في تربية الأبقار والخيول في عائلة جيانغ، وكان الاثنان يحترمان بعضهما البعض مثل الجليد. بعد أن ظلت دون أطفال لمدة ثلاث سنوات، حرض والدا جيانغ على الطلاق.
بعد الطلاق، خدعت شين تشنغ دونغ طوال الطريق لتصبح أغنى رجل في الصين، بينما تزوجت مرة أخرى من رجل منحرف وعاشت حياة بائسة، حتى أصبحت أضحوكة في الفناء. بالنظر إلى شخصية الرجل الطويلة ذات الأكتاف العريضة والخصر الضيق، كانت جيانغ رو صامتة للحظة، متظاهرة بأنه لم يحدث شيء...
فكرت في نفسها: لا فائدة من التفكير فيما سيحدث بعد ثلاث سنوات الآن. من الأفضل أن تستمتع بكل يوم وأنت صغير ~
ومع ذلك، لم تستمتع بهذه الحياة الصغيرة لبضعة أيام، لكن بطنها حملت...
*
ولد جيانغ كيويو من جديد عندما كان في العاشرة من عمره. في حياته السابقة، كانت أخته جيانغ رو ذكية وجميلة، وعاشت حياة أفضل من أي شخص آخر.
لكنها لم تفعل شيئا وعاشت حياة متواضعة.
بعد إحياء حياتها، يجب عليها اغتنام كل فرصة وعدم السماح لجيانغ رو بالمنافسة أبدًا!
أولاً، كان عليها أن تجد طريقة للذهاب إلى الكلية. لاحقًا، عندما حصلت عائلتها على صهر، تزوجت أولاً من عائلة ثرية.
اعتقدت أن هذه الحياة ستكون صعبة على أختي دون المعرفة والفرص التي كانت لديها في حياتها السابقة.
ونتيجة لذلك، سار كل شيء بشكل دائري... كانت جيانغ رو لا تزال متزوجة من الرجل الذي اعتنى بها في حياتها السابقة، وأصبحت أيضًا أجمل مذيعة في الصين.
بل على العكس تعرضت للخداع فأعلنت إفلاسها وتطلقت، وأصبحت حياتها أسوأ من حياتها السابقة.
ملاحظة: ① فناء كبير/صهر/تربية طفل/أكل البطيخ/حياة يومية حلوة.
② الجمال الرقيق × مهووس محب للزوجة.
③البطلان من الذكور والإناث هم من السكان الأصليين، والشريكة تولد من جديد، وليست أختًا بيولوجية.
أنت تقرأ
السبعينيات جمال الفناء الرقيق
Science Fictionمكتمله 173 فصل Jiang Rou يتمتع بشخصية حساسة ومظهر جميل. هناك عدد لا نهاية له من الرجال الذين يريدون أن يصبحوا صهر عائلة جيانغ القديمة. في النهاية، اختارت عائلة جيانغ الزواج منه، وكان لديه أربعة أشقاء وكان فقيرًا للغاية. في يوم زفافها، اكتشفت جيانغ...