3

1.4K 46 15
                                    


"

الفصل 29 الراديو

لم تكن جيانغ رو تعرف الكثير عن حياة هان وون العاطفية. أما سبب طلاقها فهي لا تعرف حقاً.

استمع Meng Wen ولم يطرح أي أسئلة أخرى.

جاء الاثنان إلى المتجر. ولأنها لم تكن عطلة، لم يكن هناك الكثير من الناس يتسوقون. عندما جاءت إلى المنضدة لبيع الملابس الجاهزة، أرادت جيانغ رو شراء قميص أبيض وسروال أسود، لتبدو أكثر كفاءة.

رافقتها منغ ون عبر العدادات وساعدتها على الاختيار. وأخيرا وقع الاثنان في حب بنطال في نفس الوقت. كان الملاءمة جيدًا والقماش جيدًا، لكنها كانت باهظة الثمن بعض الشيء وليست رخيصة مثل شراء القماش من الخياط.

التقطت جيانغ رو البنطال وشعرت به على جسدها لفترة طويلة. لقد أعجبتها حقًا، وأخيراً صرّت على أسنانها وطلبت من البائع إصدار تذكرة وشرائها.

"هاه؟ لماذا أنتم الإثنان هنا؟"

لقد أثار هذا الصوت المألوف جيانغ رو. أدارت رأسها بالذنب والتقت بعيون تشين أيهي الغاضبة.

"أمي، عمتي..."

"ألا ينبغي أن تكون في العمل؟ لماذا أنت هنا؟" نظرت تشين أيهي إلى بطنها بعصبية، خوفًا من حدوث خطأ ما في الثانية التالية.

من أجل استرضائها، سارت جيانغ رو بشعور غير مريح وأخذت ذراعها. "أمي، لا تقلقي، هل أنا بخير؟ بالإضافة إلى ذلك، الأخت وين معي، لذلك لن يحدث لها شيء."

عند سماع ذلك، حولت أخوات تشين انتباههن إلى منغ ون. في مواجهة تشين إيلان، لم يكن منغ وين إلا أن يشعر بالتوتر قليلاً.

"مرحبا، العمة لان."

عند النظر إلى زوجة ابنها المستقبلية أمامها، كادت تشين إيلان أن تنفجر من الضحك. معتقدة أن علاقتهما كانت غير عادية بالفعل، أخذت زمام المبادرة للتقدم وسألت بابتسامة: "وينوين، ما الذي تنجذب إليه؟ سأشتريه لك."

لوحت منغ ون بيديها بالإطراء وقالت على عجل إنها لا تفتقر إلى أي شيء.

"نحن عائلة من الآن فصاعدا، لا تكن مهذبا معي." نظر تشين إيلان حوله ورأى قميصًا أزرق فاتحًا. الأسلوب الأنيق يناسبها بشكل جيد للغاية.

"أعتقد أن هذا جيد جدًا. سيبدو جيدًا عليك!"

رددت تشين أيهي ذلك أيضًا، مشيرة إلى قميص وردي آخر وسألت جيانغ رو عما إذا كانت تريد ذلك؟

"سوف أنسى الأمر، لقد اشتريت قميصًا أبيض بالفعل." أخرجت جيانغ رو الملابس التي اشترتها من قبل وطلبت منهما مساعدتهما في التحقق من ذلك.

تحب معظم النساء ارتداء الملابس. رأى تشين أيهي هاتين الملابستين واعتقد أنهما جيدان.

لفترة من الوقت، كان الأربعة منهم يتحدثون بحيوية. عندما رأت أن أحداً لم يذكر تسللها مرة أخرى، تنفست جيانغ رو الصعداء.

السبعينيات جمال الفناء الرقيقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن