الفصل 78 أن تصبح مذيعة أنثى
اليوم المقبل.
أرسل شين تشنغ دونغ الأطفال إلى روضة الأطفال الجديدة. للاستفادة من استراحة الغداء، اشتريت تذكرتين سينما ليوم الأحد، وأخطط لأخذ جيانغ رو للاسترخاء.
في هذا الوقت، كان جيانغ رو يأكل في الكافتيريا. جلس Guan Ling بجانبها وتردد عدة مرات.
لم تعد جيانغ رو قادرة على التحمل بعد الآن وسألت بابتسامة: "ماذا ستقول بحق السماء؟ قل ذلك بسرعة."
ثم انحنى Guan Ling وهمس: "قد تخسر الانتخابات هذه المرة. سمعت ... ذهب Kong Lin إلى مكتب القيادة."
صُدمت جيانغ رو للحظة، وشعرت أنه يتعين عليها التزام الهدوء حتى إعلان النتيجة في اللحظة الأخيرة.
"لكن لا تقلق. ففرق الأعمدة الأخرى تتنافس على المواهب مثلك."
في هذه اللحظة، مر كونغ لين ومعه صندوق غداء ورأى جيانغ رو. على نحو غير معهود، جلست بجوار Guan Ling بابتسامة وقالت مرحبًا، "الأخت جيانغ رو، هل تأكلين القليل جدًا؟ لا عجب أنك نحيفة جدًا."
نظرت إليها جيانغ رو وابتسمت بخفة، "أنت نحيفة جدًا أيضًا، لذا يجب أن تأكلي أكثر."
نظرًا لأن موقفها لم يتغير، لم يستطع كونغ لين إلا أن يتساءل، ويخمن بصمت: هل سمعت جيانغ رو المعلومات الداخلية؟
في هذه اللحظة، كان غوان لينغ فضوليًا للغاية لدرجة أنه حك رأسه ولم يستطع إلا أن يسأل: "ماذا فعلت في المكتب اليوم؟ هل ظهرت نتائج التقييم؟"
عندما رأى كونغ لين أنهم يعرفون ذلك، ابتسم أكثر وتظاهر بالتواضع: "حسنًا، ما أعنيه بالاستماع إلى القائد هو... درجاتي جيدة جدًا."
كان هذا اعترافًا غير مباشر بأنها ستصبح مذيعة أخبار.
نظر Guan Ling دون وعي إلى Jiang Rou وابتسم على مضض إلى Kong Lin: "تهانينا!"
اختفى انزعاج جيانغ رو ببطء وقالت أيضًا "تهانينا".
سماعها تقول "تهانينا" جعل كونغ لين يشعر بالراحة في كل مكان. "شكرًا لكم، سأدعوكم جميعًا لتناول العشاء عندما يتم تعيين المنصب ~"
وبعد ذلك ذهب لتناول طعام الغداء بمفرده. يبدو أن لديه شهية جيدة.
لم يستطع Guan Ling تحمل الأمر وفكر: إنه صغير جدًا ولا يستطيع حبس أنفاسه. من هذا الشخص؟
في هذا اليوم، كان الكثير من الناس يقولون "تهانينا" لكونغ لين، وتغيرت الطريقة التي نظروا بها إلى جيانغ رو قليلاً.
تظاهر جيانغ رو بعدم رؤيته. واصلت العمل وحاولت قصارى جهدها للقيام بعملها بشكل جيد.
قبل الخروج من العمل في المساء، جاء تشانغ باي وأخذها إلى مكتب المدير.
أنت تقرأ
السبعينيات جمال الفناء الرقيق
Science Fictionمكتمله 173 فصل Jiang Rou يتمتع بشخصية حساسة ومظهر جميل. هناك عدد لا نهاية له من الرجال الذين يريدون أن يصبحوا صهر عائلة جيانغ القديمة. في النهاية، اختارت عائلة جيانغ الزواج منه، وكان لديه أربعة أشقاء وكان فقيرًا للغاية. في يوم زفافها، اكتشفت جيانغ...