7

889 29 10
                                    


----------

الفصل 101-110الأحد، 15 أكتوبر 2023

----------

الفصل 101: التاجر الصغير

الأحد.

أخذت جيانغ رو ابنها وابنتها إلى المتجر للتسوق مع منغ ون وابنها.

على طول الطريق، كان دوباو متحمسًا للغاية وشرح كل شيء لهان وينهاو، تمامًا مثل المعلم الصغير الذي يعرف كل شيء.

من ناحية أخرى، كان لدى هان وينهاو نظرة ارتباك على وجهه وآمن بما قاله.

وكان الأطفال الثلاثة يجلسون في المقعد الخلفي للحافلة. همس دوباو: "عندما نصل إلى المتجر بعد فترة، يجب أن تستمع إلي. سأشتري لكما الصودا والحلوى."

حلوى الصودا هي حلوى تم إطلاقها حديثًا. عندما تعض الحلوى، سيكون هناك دفعة من الصودا بالداخل، وهي حلوة جدًا وجديدة.

عندما سمع هان وينهاو هذا، أومأ برأسه بحدة، "أخي، سأستمع إليك بالتأكيد."

أرادت مانجو أيضًا تناول الحلوى، لكنها لم ترغب في الاستماع إلى دوباو، لذا خطرت لها فكرة، "أخي، من فضلك أخرج حلوى الصودا أولاً ودعنا نرى، حتى نتمكن من الاستماع إليك."

ولكن لم يكن هناك حلوى في كيس الفول، فزم شفتيه، وأخرج سنتين من جيبه، وأعطى كل منهما 10 سنتات. "هذا مال لشراء الحلوى. يمكنك أن تأخذها أولاً. إذا أطعت ذلك، أعدك بأن أشتريها لك." تناول الحلوى".

أخذ هان وينهاو المال بنظرة فارغة على وجهه، وكان يشعر دائمًا أن هناك خطأ ما. أخذ مانجو المال وابتسم بسعادة شديدة. لقد اكتشفت منذ فترة طويلة أن شقيقها الأكبر كان غبيًا جدًا.

كان لديه المال بالفعل، فمن سيستخدمه لشراء الحلوى؟

بينما تسحب السيارة إلى محطة الحافلات.

أخرجهم جيانغ رو من السيارة. كانت هذه هي المرة الأولى التي يتسوق فيها منغ ون هنا. نظرت حولها وأجرت تقييمًا موضوعيًا للمكان، "تتمتع المنطقة المحيطة بوسائل نقل مريحة وعدد كبير من السكان. المكان الذي اخترته جيد حقًا."

كان جيانغ رو سعيدًا جدًا بعد سماع ذلك. أمسكت بذراعها وسألتها: "ما رأيك في العمل معنا؟ أنا أضمن لك أنك ستحقق ربحًا دون خسارة أي أموال".

ابتسمت منغ ون وهزت رأسها. كانت تحب التدريس وتعليم الناس ولم تكن مهتمة بوظائف أخرى. علاوة على ذلك، كانت حاملاً بشكل غير متوقع وأرادت الاحتفاظ بالطفل.

تفاجأت جيانغ رو عندما علمت أنها حامل، "كم شهرًا الآن؟ هل يعلم أخي الأكبر؟"

"لقد اكتشفت الأمر للتو وهو لا يعرف بعد. إذا كان يعلم، فلن أتمكن من الخروج اليوم".

السبعينيات جمال الفناء الرقيقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن