".
الفصل 128 ارتكاب الأخطاء
وأخيرا، أعارته جيانغ رو المنزل.
لأنها عرفت أن هان يوان كان من النوع الذي يتمتع بإحساس قوي بالمسؤولية بشكل خاص، وكان يعتبر هذا الأمر مهمًا للغاية.
وفي غضون أيام قليلة، ذهب جميع الأطفال في إجازة الصيف!
معتقدة أنهم عادة ما يشعرون بالملل في المنزل، خططت جيانغ رو لأخذهم إلى لينشي في نزهة أثناء فترة استراحتها.
ونادرا ما يخرج الطفلان للعب وهما متحمسان للغاية. استعارت جيانغ رو كاميرا من والدها وأرادت التقاط بعض الصور الجميلة.
هذا الصباح، قاد شين تشنغ دونغ شاحنة وانطلق نحو مدينة جين مع زوجته وأطفاله.
في الطريق، سأل جيانغ رو، "لماذا لا تحاول القيادة؟ إذا لم تتدرب، فسوف تنساها عاجلاً أم آجلاً."
هزت جيانغ رو رأسها بشدة، "لن أقود السيارة. حملك لن يؤدي إلا إلى جعلني أكثر خوفًا."
كان دوباو يستمع في المقعد الخلفي وقال على عجل: "أمي، عندما أكبر، سأقودك. لا تحتاج إلى تعلمها. القيادة متعبة للغاية."
وردد مانجو أيضًا: "أريد أن أتعلم القيادة وأوصل والدتي من وإلى العمل في المستقبل".
عندما رأت جيانغ رو أن الرجلين الصغيرين كانا أبويين للغاية، تأثرت وقالت: "حسنًا، لن أقود السيارة بعد الآن. مع أنتم الثلاثة الذين تأخذونني، أحتاج فقط إلى الركوب بشكل مريح في السيارة."
سمع شين تشنغ دونغ من الجانب وضحك بلا حول ولا قوة، "يبدو أنه سيكون هناك شخص ما ليتولى المسؤولية عندما أكبر في السن. آمل أن تتمكن من تعلم القيادة في أقرب وقت ممكن ولا تكون غبيًا مثل والدتك."
حدقت به جيانغ رو، ولم تعترف أبدًا بأنها غبية.
"هذا لأنك لم تعلمني جيدًا، لكن لا تلومني على عدم قدرتي على التعلم."
لم يجرؤ شين تشنغ دونغ على دحض كلماتها، لذلك قبلها.
صدق الطفلان ذلك وقالا إنهما لن يطلبا أبدًا من والدهما أن يعلمهما كيفية القيادة في المستقبل.
وبعد أكثر من ساعة، وصل الجميع إلى مدينة جين. أخذهم شين تشنغ دونغ أولاً لتناول كعك غوبولي المطهو على البخار.
بالمقارنة مع ما سبق، أصبح متجر الكعك المطهو على البخار أكبر بكثير، ولا يزال يتعين عليك الوقوف في طابور لشراء الكعك المطهو على البخار.
وبعد ذلك ذهبوا إلى الشاطئ لالتقاط الكثير من الصور، وذهبوا إلى قصر الثقافة لمشاهدة مسرحية موسيقية للأطفال. لقد حظوا بوقت رائع.
أنت تقرأ
السبعينيات جمال الفناء الرقيق
Science Fictionمكتمله 173 فصل Jiang Rou يتمتع بشخصية حساسة ومظهر جميل. هناك عدد لا نهاية له من الرجال الذين يريدون أن يصبحوا صهر عائلة جيانغ القديمة. في النهاية، اختارت عائلة جيانغ الزواج منه، وكان لديه أربعة أشقاء وكان فقيرًا للغاية. في يوم زفافها، اكتشفت جيانغ...