مكتمل للنهاية ( 9)

750 33 7
                                    


الفصل 150 تقديم الهدايا

من بين الأشخاص الذين أعرفهم جيدًا، لا أحد يعيش في الجنوب سوى عمي.

بعد أن قال الكلمات الكبيرة، بدأ دوباو بالتفكير بجدية، كيف يمكن شراء 100 [شهادة اشتراك في الأسهم] في شنغهاي؟ وكان عمره سبعة عشر عامًا فقط، ولم يبلغ السن القانوني للشراء بعد.

وبعد تفكير طويل، قرر أن يذهب إلى بورصة شنغهاي خلال العطلة الصيفية ويحضر معه شخصًا يمكنه شراء شهادة اشتراك.

يوم الأحد في يوليو.

أحضر جيانغ رو وشين تشنغ دونغ أطفالهما إلى منزل يي لتناول العشاء.

على مائدة العشاء، ذكر يي سيي أن هناك معرضًا فنيًا في شنغهاي يريد الذهاب إليه.

عند سماع كلمة "بورصة شنغهاي"، رفع دوباو يده على الفور وقال: "عمتي، سأذهب معك! أعرف كيفية ساندا، وسأحميك بالتأكيد!"

عندما رآه متحمسًا جدًا، اندهش الجميع. لقد فهم مانجو نيته على الفور وتبعه، "غو، يمكنني حمايتك أيضًا!"

كان كلا الطفلين متحمسين للغاية. كان Ye Siyi يشعر بالإطراء قليلاً، "شنغهاي وشانغهاي بعيدتان. هل تريد حقًا الذهاب معي؟"

"نعم، كل شخص لديه مسؤولية حماية العمة!"

عند سماع ذلك، كاد يي سيي أن يبكي، وقرر على الفور اصطحاب طفليه إلى شنغهاي معًا.

نظرت إليهم جيانغ رو، وكانت تشعر دائمًا أن هناك شيئًا مريبًا. بعد العشاء، أمسكت ببينباو وسألته بجدية: "خالتك ستذهب إلى سوق شنغهاي، لماذا تنضم إلى المرح؟ أخبرني، ماذا تريد أن تفعل؟"

خوفًا من عدم القدرة على الذهاب، لم يجرؤ دوباو على قول الحقيقة.

"عمي مشغول جدًا، لذا فهو بالتأكيد لا يمكنه البقاء مع عمتي طوال الوقت. هيو ييتينج صغيرة جدًا، لذلك أنا وأختي نشعر بالقلق حقًا إذا لم تكن لدينا أفكار أخرى."

لقد تحدث بجدية، لكن جيانغ رو كان متشككا. معتقدة أن الذهاب إلى معرض فني يمكن أن ينمي مشاعر المرء، وافقت أخيرًا على ضرورة الذهاب.

قبل المغادرة، قامت مانجو بتعبئة جميع أنواع التنانير في حقيبتها. نظرًا لأن دوباو أحضر مجموعتين فقط من الملابس الرياضية، لم تستطع حقًا فهم كيف عاش هذا الشخص مثل هذه الحياة القاسية.

"ألم تشتري لك أمي ملابس جديدة؟ لماذا لم تحضرها؟"

"مجموعتان تكفيان لتغيير الملابس. إن حمل الكثير منها أمر مزعج للغاية."

نظر مانجو دون وعي إلى حقيبته الكبيرة، مترددًا في إخراج أي شيء.

عندما رأت دوباو ما كانت تفكر فيه، قالت: "خذي كل ملابسك معك. سأحمل الحقيبة."

السبعينيات جمال الفناء الرقيقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن