حين تظهر انيابـك للذئـب ... كـن مستعـدا لمخالـبه...______________________________________
وقف ديفيد من مكانه بسرعة و الغضب على ملامح وجهه... نظر اليه الجميع حينها تكلم الجد ... ليزا تكلمي هل ابتلعت لسانك ... نظرت له ليزا و قالت اسفة سيدي وقبل ان تكمل كلاهما قاطع ديفيد هناك ضيف ينتظر على الباب ... نظرو جميعا صوبه و علامات التسائل على ملامحهم .... تكلم اباه....
ضيف من تقصد ديفيد و لما الجو مكهرب لهذه الدرجة ... حين انهى كلامه سمع الجميع صوت اطلاق النار ....
رد عليه ديفيد بغضب سنعرف ماذا يريد ...سحب كرسيه للوراء و حين تقدم نحو الخارج ... و الجميع يلحقون به ...
و فور وصولهم للباب كان حارسين يقعان ارضا ملطخان بالدماء و باقي الحراس يوجهون السلاح الشخص ...
اتسعت اعين الجميع من الصدمة ... و كشر ديفيد على انيابه ...
اول من تكلم ميرا التي رق قلبها فور رؤيته هي لم تكن تظن انها تستطيع ان تسامحه لكن قلبها اللعين حساس زيادة على اللزوم هي عكس عائلتها تماما ... روني ....
نظر لها الجميع ثم لأخاها ... و ابتلع الجد ريقه ...
حينها تقدم روني من مدخل القصر كان يرتدي سروال و قميص أبيض ازراره الاولى مفتوحة و تظهر بعض الوشوم الملونة الممتدة لرقبته تتدلى على صدره سلسلة فضية للصليب و حلق صليب صغير في اذن واحدة مسدس خلف ضهره ظاهر بحكم أنه لم يكن يرتدي سترة ... خلفه شخص يبدو عليه كأنه حارس شخصي اسود البشرة ذو بنية ضخمة و السلاح في يده يتكلم بطريقة غير مباشرة اي خطأ اتجاه سيدي سأطلق النار و ما يثبت هذا الحارسين اللذان يقعان ارضا ...
وصل حيث كان يقف الجميع بصدمة غير ديفيد الذي كان يحس يغضب اتجاهه و لولا صلة الدم لكان قتله منذ مدة ...
تكلم روني بإبتسامة ساخرة وقال ... بصراحة لم اكن اتوقع ان الترحيب سيكون بهذه الطريقة الجنونية والا لم اكن ابتعد عن بيتي كل هذه المدة ....
رفع يده و اشار للحارسين الميتين على الارض بإبتسامة الاهم من هذا كان ترحيب حافل بالحب .... ومن هنا نستنتج أنه شخصا مجنون ...
تكلم ديفيد بنبرة صارمة تحمل الكثير من الغضب ... ماذا تفعل هنا ..
نظر له روني وقال أظن انك تعاني من فقدان ذاكرة مؤقتة لهذا سأخبرك ... انا احمل لقب آلبرت اللعين و انا ابن عمك العزيز و الذي لدي الحق في العيش بهذا القصر .. و امال رأسه ينظر لجده الذي كان يقف بصمت و هو ينظر لهم ... اليس كذلك جدي العزيز ....
حين انهى كلامه رفع يده ورأسه للاعلى والابتسامة على شفاهه و قال ... وااو واااو يا له من خطاب رائع التفت لحارسه و قال صفق لي توم ... حينها صفق له حارسه مستمع لأوامر سيده ....
VOUS LISEZ
ملاكي ✨ || My Angel ✨
Acciónالبعض يهتف باسمي وانا في الحلبة والبعض ينحني لي وانا اتربع على عرشي ولكن قلبي يهتف باسمك فقط اسيرة و هوس قلبي انت ملكة على عرش قلبي ياملاكي "ٱلما"