3

461 38 4
                                    

    هاي كايز 🌚🌚

فصل جديد بعد غياب طويل جدا جدا


عندما استيقظت سوهيون، كانت المساحة بجانبها فارغة. نظرت إلى ساعتها وتثاءبت. في هذه اللحظة، اقتحمت فتاة صغيرة في منامة وردية غرفتها، وبدأت تضحك وتقفز على السرير

"أمي، استيقظي! أبي يصنع الطعام," قالت الفتاة الصغيرة هايون.

سوهيون فركت عينيها المتعبة وقالت: "صباح الخير لك أيضًا، هايون." لم تنم جيدًا الليلة الماضية.

هايون ضحكت وقالت: "أمي كسولة," ثم بدأت سوهيون تدغدغها. "من تدعو كسولة، هاه؟" ضحكت هايون مرة أخرى، وأحبت سوهيون رؤية ابنتها سعيدة. الليلة الماضية، كانت الفتاة الصغيرة تبكي بسبب كوابيس سيئة، ولكن الآن بدا أن كل شيء قد نسي.

"حسنًا، دعونا ننزل ونقول مرحبا لأبي، حسنًا؟" أخذت سوهيون يد هايون وتركتها تقودها إلى المطبخ.

"صباح الخير يا حبيبتي!" استقبل جونغكوك زوجته بتقبيل على شفتيها. ابتسمت سوهيون عند رؤية وجبة الإفطار اللذيذة التي أعدها لهم.

نظرًا لأن جونغكوك كان بدون قميص، كانت عضلات بطنه المحددة جيدًا وأكتافه العريضة مرئية. فقدت سوهيون على الفور الاهتمام بالطعام واستمتعت بالمنظر أمامها. كان زوجها يرتدي بنطاله الرياضي الرمادي المفضل وكان شعره الأسود لا يزال رطبًا من الاستحمام.

نظرت سوهيون إلى الساعة المعلقة فوق الثلاجة. "الساعة 7 صباحًا. متى استيقظت، كوكي؟"

جونغكوك قرر أن يكون صادقًا معها. "كانت الساعة 5 صباحًا بالفعل عندما عدت، لذلك لم أنم على الإطلاق."

حاولت سوهيون إخفاء غضبها. 5 صباحًا؟ مع من تحدث لفترة طويلة؟ هل هذا الرجل جيمين، ربما؟

"اسمع، أنا آسف لتأخري. بعد انتهاء الحفلة، قررت أنا وعدد قليل من الأصدقاء الذهاب إلى نادٍ آخر. كنت في حالة سكر ونسيت الوقت. لن يحدث ذلك مرة أخرى، أعدك."

قالت سوهيون: "لا بأس، أنت هنا الآن، بعد كل شيء." لا ينبغي أن تغضب منه بسبب القليل من المرح، أليس كذلك؟

"دعونا نأكل إذن، أنا أتضور جوعًا!"
 



كان حفل نامجون أسطوريًا. كان الكثير من المشاهير حاضرين وارتدى الجميع تقريبًا ملابسه المصممة حديثًا. "لو أنني يمكن أن أرتدي شيئًا من مجموعته أثناء الاحتفال بعيد ميلاده، هل أنا على حق دونغهيوك؟"

Hé s Mine |JIKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن