أنا لا أريدك كأفضل صديق

249 9 1
                                    

بعد يوم طويل من الحدث والبث المباشر على قناتهم، كان بوس ونويل مرهقين في السرير، وكان نويل ملتفًا بإحكام بين ذراعي بوس ورأسه مستلقيًا على صدره العاري. قام بوس بمسح ظهر نويل الناعم بأطراف أصابعه بلطف، بينما كان نويل يرسم بشكل حالم دوائر دقيقة حول زر بطن بوس. سأل بوس،



بوس:-"في ماذا تفكر؟"


ملاحظًا مدى ضياع نويل في أفكاره. ظهرت ابتسامة حلوة على شفتي نويل.


نويل:-"كنت أفكر فقط في كيف بدأنا،"

أجاب نويل وهو ينظر إلى بوس الذي قبل جبهته بلطف.

نويل:-"كم كنت تبدوا رائع في سترتك الجلدية البنية، وشعرك أطول بكثير مما هو عليه الآن. منذ اللحظة الأولى التي رأيتك فيها، أردت أن أمرر يدي على شعرك لأعرف ما إذا كان يبدو حريريًا كما يبدو. "

بوس:-"هل تفكر في كثير من الأحيان في العودة إلى بداياتنا؟"


أراد بوس أن يعرف.

نويل:-"في كثير من الأحيان، يكون هذا بمثابة كنزي الصغير، أو التشجيع عندما يكون اليوم مرهقًا للغاية. ثم أفكر في الأشهر الأولى معًا عندما كان كل شيء مثيرًا للغاية،"

قال نويل بابتسامة فخورة.

بوس:' "مثير؟ ما الذي تفكر فيه بالضبط إذن؟ أخبرني! قلها! قلها!"


سأله بوس وهو يقبل نويل على كامل وجهه، دون أن يفوته نقطة واحدة.


نويل:-"حسنًا، حسنًا!"

ضحك نويل، مما جعل نفسه مرتاحًا على صدر بوس مرة أخرى.


نويل:-"هل تتذكر حفل توزيع الجوائز الذي تمت دعوتنا إليه وكيف كانت الأمسية بعد ذلك؟"

سأل نويل وهو يعض شفته السفلى بعصبية.

بوس:-"كيف يمكنني أن أنسى ذلك؟"

أجاب بوس وقبله على قمة رأسه.

رفرف قلب نويل بهذه اللفتة الحميمة. لقد أحب هذه القبلات الخفيفة لأنها كانت بالنسبة له علامة على المودة الحقيقية.

تذكر نويل أنه كانت هناك بالفعل هذه الشرارة بينهما لفترة طويلة، وهو انجذاب لا يزال من الممكن الشعور به بغض النظر عن مدى تباعدهما أو عدد الأشخاص الذين يعترضون الطريق بينهما. وحتى ذلك المساء لم يحدث شيء بينهما. مجرد لمسة عابرة هنا وهناك على الكتف أو الذراع. لقد بدوا واعدين، والشرارة تنتظر أن تشتعل.


نويل:-"كان كل شيء لا يزال جديدًا جدًا، مثيرًا جدًا ومحظورًا لدرجة أنه جعل اللحظات السرية في غرفة مزدحمة مثيرة للأعصاب. النظرات المتبادلة أصابتني بالقشعريرة."

أنا لا أريدك كأفضل صديقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن