°°المجلد الاول°°

136 7 2
                                    

لقد اعتقدت روزاليند لوكس سنكلير دائمًا أن أسوأ كابوس لها هو الاستيقاظ في عالم وحيد، بدون زوجها، بدون أختها.

واليوم أدركت أنها ساذجة.

أوه، ساذج جدا.

منذ أن فقدت روزاليند نعمة الإلهة الوراثية قبل عشر سنوات، كان نومها بلا أحلام. متقطع، ولكن بلا أحلام. لذا فهي تعلم أكثر من أي شخص آخر أن هذا لا يمكن أن يكون حلماً.

نظرت بذهول إلى زوجها البارون جيمس سنكلير، الذي دام أربعين عامًا، وهو يحتضن امرأة كانت تعشقها طوال حياتها - أختها الكبرى، دوروثي لوكس.

صاحبة الجلالة الملكة دوروثي لوكس-غوسبورن.

يمكن أن تشعر روزاليند بنفسها ترتجف عندما كانت دوروثي تميل رأسها إلى أعلى لتقبيل جيمز.

"ششش..." وضع جيمس إصبعه على شفتي دوروثي، وأوقفها. "لا يمكننا أن نفعل هذا هنا. أختك في الغرفة الأخرى." فشلت محاولة جيمس في أن يكون صوت العقل الناعم فشلاً ذريعًا عندما وصلت دوروثي إلى الأسفل لتداعب عضوه التناسلي. سرعان ما أصبحت اللمسة الخفيفة شيئًا أكثر كثافة.

كان لدوروثي هذه وجه وصوت وحتى مشية تلك التي عرفتها دوروثي روزاليند. لكن كل تصرفاتها كانت من فعل شخص غريب.

ارتفع صدر روزاليند وسقط مع أنفاسها السريعة غير المنتظمة.

كان الأمر كما لو أن جسدها قد تحطم بواسطة صخرة كبيرة.

كادت تسمع قلبها يتحطم، ومع ذلك لم يخرج من فمها أي أنين حزين، أو صرخة حزينة، أو احتجاج غير مثمر. وواصلت النظر من خلال الفجوة الصغيرة في الباب دون أن تتفوه بأي كلمة.

للحظة، لم تستطع روزاليند أن تفهم لماذا يختلق عقلها شيئًا كهذا... غير معقول. لكنها تذكرت بسرعة أن هذا لا يمكن أن يكون من نسج خيالها. عندما استعادت الإلهة البركة، أخذت كل شيء، بما في ذلك قدرة روزاليند على الهروب إلى الأحلام.

لقد ضاعت نعمة الإلهة مرة واحدة، ضاعت إلى الأبد. إنها لن تشفق على روزاليند الآن لمجرد أنها كانت تحتضر، ناهيك عن إعادة جزء من هديتها.

"أفتقدك." عبست دوروثي شفتيها الجذابتين والممتلئتين، الملونتين لتتناسب مع اللون القرمزي لثوبها. بدا شعرها الأشقر، الذي تم تثبيته بشكل غير محكم في تسريحة مرفوعة أنيقة، أبيض تقريبًا تحت وهج المدفأة القاسي. لقد كانت، كما أحب الخدم أن يقولوا، جميلة بقدر ما كانت روزاليند داكنة اللون.

تذكرت روزاليند دوروثي وهي راكعة بجانب سريرها وهي تخبرها كيف كان عليها أن تتوسل إلى زوجها للسماح لها بزيارة أختها المحتضرة. لقد اشترت هدايا لتحسين الحالة المزاجية، لكنها بدت أكثر حزنًا مما شعرت به روزاليند.

Rosalind's revengeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن