أتعبتنـي قبل أن أسمع بـک، و سأتعـب لأنني لا أريـد أن أسـمع إلا سـواک.....
_______________________________________
نظرت لملامحه التي حاول ان يجردها من أي إحساس فهو جيد في لعب لادوار و إرتداء الاقنعة ... هي ليست غبية لتثق به فهي بالكاد التقت به مرتين و هو الان يحرضها على إبن عمه أين المنطق....
تعلم أن هناك شيء غير طبيعي لكن ليس لها خيار آخر هي تريد ان تعرف سر ديفيد سر الرجل الذي وقعة في عشقه من اول نظرة ....
إكتفت بالايماء له ...
حينها إرتفع طرف شفاهه بإبتسامة سرعان ما أخفاها كثعلب ماكر ...و بخطوات ثابتة تجاوزها وقال بصوت هادىء الحقي بي إذًا ...
و دون الرد عليه لحقت به مترددة بخطوات بطيئة... هي خائفة مما ستراه كانت تصلى في داخلها ان لا يحدث شيء و تكره ديفيد اكثر ....
توجهو لسيارته هو يمشي في الامام بإبتسامة خبيثة يده في جيبه و هي خلفه مباشرة شاردة الذهن كان المساء حيث اشعة الشمس إختفت و حل مكانها الظلام الحالك ...
اخرجها من شرودها حين فتح باب السيارة و اشار بيده لداخل السيارة لتجلس فالمقعد امامه ... اومأت له و جلست ...
حوالي ربع ساعة اوقف روني سيارته في شارع خالي و قال انزلي ...
ألقت نظرة للمكان ثم له و قالت ما دخل ديفيد في هذا الشارع ... التفت لها و مع ابتسامة مزيفة على شفاهه و قال بعد قليل ستعرفين ....
نزلت من السيارة و توجهو نحو نهاية الشارع الذي كان يبدو قديم رسومات تزين الحائط و مجموعات قليلة متفرقة اشخاص ملامحهم الغاضبة تبين انهم خطرين و رجال عصابات مسدسات و سكاكين حول خصرهم ....
نظر لهم روني وقال جميعهم تابعين لديفيد الذي تظنينه بريء نظرت لهم و لأشكالهم تنهدت ومع كل خطوة تخطوها نحو الامام كانت تسمع اصوات كثيرة ... صراخ ، تصفير ، ضحك ...
قضبت جبينها بغير فهم و التساؤلات تظهر على ملامحها كان روني ينظر لها بين الحين و الآخر و ابتسامة على شفاهه...
وعند خروجهم من الشارع صادفهم العديد من الاشخاص يحيطون بشيء و كانت اشكالهم مخيفة اكثر من الذين في الخارج يصرخون و ينظرون جميعا لإتجاه معين في الامام ...
لفت انتباهها صوت شخص يقول اراهنك ب 100 يورو أنه سينهي امره خلال دقيقتين ... سمعت الشخص الثاني يرد عليه انت تقصد سينهيه خلال ثانيتين ... انظر لشكل الأحمق واين كان عقله حين قرر مقاتلة الزعيم ... رد الثاني بمزاح في مؤخرته الغبية ثم تعالت أصوت ضحكاتهم ...
VOUS LISEZ
ملاكي ✨ || My Angel ✨
حركة (أكشن)البعض يهتف باسمي وانا في الحلبة والبعض ينحني لي وانا اتربع على عرشي ولكن قلبي يهتف باسمك فقط اسيرة و هوس قلبي انت ملكة على عرش قلبي ياملاكي "ٱلما"