الفصل 642: ألا تريدني في المنزل؟2024-03-27 الكاتب: تأخر فترة التزهير الفصل 642: ألا تريدني في المنزل؟
"ماذا يحدث؟" اندهشت السيدة لي، وعانقت حفيدها الأصغر بسرعة، وسألت مرارًا وتكرارًا: "لماذا يظلم أخي القط؟ أخبر جدتك، من الذي تسلط عليك؟ الجدة ستدعمك!
" فكر في أي شيء، لكن تعبير تشاو يورو تغير بعد كل شيء، كانت عادة هي التي تعتني بأخ كات، إذا تعرضت للظلم، ألا يعني ذلك أنها لم تكن جيدة للطفل.
وجدت تاو هونغ ينغ أنه بينما كانت على وشك التربيت على يد أخت زوجها، كانت جياين قد دهست بالفعل وجلست بين ذراعي سان آنتي.
احتضنت تشاو يورو ابنة أختها وهزت رأسها على أخت زوجها قائلة إنها بخير.
اختنق الأخ كات بالدموع، وكان وجهه أحمر اللون، وهو يبكي: "جدتي، هل هذا لأنني لم أتقدم لامتحان الباحث مثل أخي، لذلك أنت لم تعد تحبني بعد الآن! واو، عائلتنا لا تحبني بعد الآن". تريدني بعد الآن!"
"ما هذا؟ ماذا؟" لم تستطع السيدة لي أن تضحك أو تبكي عندما سمعت ذلك، وقالت بسرعة: "أنت لا تزال صغيرًا، ولم تدرس إلا لفترة طويلة بالطبع لا يمكنك أداء الامتحان
، بالإضافة إلى أخيك الأكبر وأخيك السادس، لا أحد في عائلتنا يأخذ الامتحان، هل من الممكن أن الجدة لم تعد تحب ذلك ولم تعد تريد أحفادًا بعد الآن؟ فكر الأخ
كات في نفس الحقيقة، لكنه ما زال غير قادر على التوقف عن البكاء، "إذاً لماذا لا تسمح لي جدتي بأخذ قارب إلى تشيوانتشو؟" لقد كان جميع إخوتي هناك، لكنني لم أكن هناك، أوه، أوه، أوه، الجدة لا تريدني أن أكون حفيدًا لها! "
فهمت السيدة العجوز لي أخيرًا ما كان يفكر فيه هذا الطفل، وتنفس تشاو يورو الصعداء طويلاً.
وواصلت السيدة العجوز لي إقناعها، "أيها الأخ كات، الإبحار عمل شاق، لا يمكنك تناول الطعام أو النوم جيدًا. وهناك أشياء كثيرة على الطريق. الجدة تعتقد أنك أصغر من أن تتحمل المصاعب.
"أنا لا أخاف من المشقة! " فرك الأخ كات رقبته، وحاول جاهدًا أن يربت على صدره الرقيق، ووعد مرارًا وتكرارًا، "جدتي، أنا رجل، وطفل من عائلة لي، ولست خائفًا من المشقة!" "
لم يستطع الأخ لي أن يتحمل ترك أخيه يذرف الدموع. كان يعلم أيضًا أنه كان مكتئبًا بشأن هذا الأمر لفترة طويلة، لذلك لم يستطع إلا أن يساعد في طلب الرحمة.
"الجدة، دع الأخ كات يذهب معنا سوف أعتني به جيدًا وتأكد من عدم السماح له بالوقوع في المشاكل! "
سمع Jiaren الضجة ، فدخل وجلس وسأل: "الجدة ، عندما تتجه جنوبًا هذه المرة ، هل سيذهب Jiayi و Liu Yang بالقارب ، أم سيذهب عمي معه أيضًا؟ إذا كان العم لا يزال يقود الفريق، فخذ معه شقيق القط، وسوف أساعد في الاعتناء به. "
أنت تقرأ
كان يرتدي زي صبي المزرعة، وقام بالغش وهو في طريقه للخروج من الصحراء.
Fantasy1214عدد الفصول أخيرًا أنجبت عائلة لاو لي فتاة! من المؤسف أننا في طريقنا للهروب... السيدة لي: ماذا علي أن أفعل؟ طفلي ليس لديه حليب ليشربه! بصقت جيايين فقاعات من اللعاب ولوحت بيديها الصغيرتين: "لا تخافي، لدي مساحة، أحضري حصصك الغذائية!" لذا... لي لاوس...