ياموسى لاتطل في الدنيا أملك فيقسو قلبك وقاسي القلب مني بعيد . أمت قلبك بالخشية . وكن خلق الثياب، جديد القلب، تخفى على أهل الأرض وتعرف بين أهل السماء . وصح إلي من كثرة الذنوب صياح الهارب من عدوه . واستعن بي على ذلك، فإني نعم المستعان . ياموسى إني أنا فوق العباد والعباد دوني وكل لي داخرون، فاتهم نفسك على نفسك ولا تأتمن ولدك على دينك إلا أن يكون ولدك مثلك يحب الصالحين . ياموسى اغسل واغتسل واقترب من عبادي الصالحين . ياموسى كن إمامهم في صلاتهم وفيما يتشاجرون واحكم بينهم بالحق بما أنتزلت عليك، فقد أنزلته حكما بينا وبرهانا نيرا ونورا ينطق بما في الأولين وبما هو كائن في الآخرين .
ياموسى أوصيك وصية الشفيق المشفق بابن البتول عيسى ابن مريم صاحب الأتان والبرنس والزيت والزيتون والمحراب . ومن بعده بصاحب الجمل الأحمر الطيب الطاهر المطهر فمثله في كتابك أنه مؤمن مهيمن على الكتب، وأنه راكع ساجد راغب راهب، أخوانه المساكين وأنصاره قوم آخرون وسيكون في زمانه أزل وزلازل وقتل، اسمه أحمد ومحمد الأمين من الباقين الأولين، يؤمن بالكتب كلها ويصدق جميع المرسلين، أمته مرحومة مباركة، لهم ساعات موقتات يؤذنون فيها بالصلوات، فبه صدق، فإنه أخوك .
ياموسى إنه أميني وهو عبد صدق مبارك له فيما وضع يده، نبارك عليه، كذلك كان في علمي وكذلك خلقته، به أفتح الساعة وبأمته أختم مفاتيح الدنيا، فمر ظلمة بني إسرائيل أن لايدرسوا اسمه ولا يخذلوه وإنهم لفاعلون . وحبه لي حسنه وأنا معه وأنا من حزبه وهو من حزبي، وحزبي هم الغالبون .
#fatma mahde
أنت تقرأ
مناجاة الله عزوجل لموسى بن عمران عليه السلام
General Fictionبعضُ المِحَنِ والصعوباتِ تَنقُلُكَ إلى أُفُقٍ حياتيٍّ أفضل، فإيّاكَ أن تيأسَ أو تفقدَ الأملَ بفرجِ الباري ورحمتِهِ الواسعة. 🙇🏻♀️💛