بستان الضلمات للكاتبه زهراء..
'''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''
احلى عيون بالدنيا شفتهن
هذني عيونج الـ ماكو مثلهن
بريئات و ينام بصفهن الطير
مو بس حابهن مات بعشگهن
بيهن لون من عنده السما تغار
لهذا مرجحت روحي برمشهن
"" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" """ساره: ابستمت بخجل ياعيوني انتَ بس مادري يمكن الفستان مو حلوه عليه صح؟
فهدان: نجبي عمري يخبل عليج طالعه كيكه فدوه..
ساره: يعني انتَ ماتعرف تتغزل اله تغلط؟
فهدان: ههههه مو انتِ تضوجيني شو الفستان يجنن وانتِ تكولين مو حلو عليه..
ساره: اممم مادري لان اول مره البس هيج فستان وصراحه مستحيه اروح بي للعرس..
فهدان: تمام البسج عبايه و دشداشه حتى ما تستحين بعد..
ساره: ياا تريد ضحك البنات عليه..
فهدان: ليش ياروحي مابيهه شي وذا لبستي هيج.
ساره: اي اوك لبس بس مو بالعرس..
فهدان: ساره حبيبتي اشاقه وياج أصلاً انا جبت الج هذا الفستان حتى تلبسينه بعرس اختج..
ساره: ماعرف ليش من تكول اختج كلش افرح..
فهدان: دوم الفرح ياعيوني انتِ.. ويله كافي غزل خلينه نكصص الكيكه ونحتفل بـ احلى عيد ميلاد..
ساره: فهدان لزم ايدي وكصينه الكيكه سويه واحتفلنه احلى احتفال ونوب شغل اغاني وبقينه نركص..
فهدان: تعرفين اول مره اكون بـ هاي السعاده..
ساره: اممم لان انا يمك مو؟
فهدان: اكيد لا انتِ شنو..
ساره: ابتعدت منه.. اي وليش سعيد ممكن اعرف السبب؟فهدان: اول شي انا اسمي فهدان مو سعيد..
ساره: هزيت ايدي لا ونوب يحشش حضره جنابه..
فهدان: اهاا شو ما عاجبج.. وبعدين طبعاً انتِ سبب سعادتي..
ساره: هههه احبك.
فهدان: انا هم احبج واموت عليج.صدك اكلج اخوج شاهر طلب مني اخذج البيتهم..
ساره: علمود العرس مو..
فهدان: اخذج بـ يوم العرس ونوب تبقين عدهم شكم يوم..
ساره: مافهمت ليش؟
فهدان: لان شاهر يريد اخطبج من الاول ونسوي فقط عرس..
ساره: جا احنه مو مزوجين.
فهدان: اي حبيبتي اعرف بس اقصده طلعين من بيت اهلج بـ بدله عرس.. يكول مثل ما نرجس اختي وراح تطلع عروس ساره هم اختي.. و اريد افرحها..
ساره: يمهااا بس انا استحي ولله شلون هيج البس بدله وانتَ تجي تاخذني من بيتنا.. لاا بطلت ماريد..