ماهي الحياة حسب وجهت نظرك عزيزي القارئ؟
سؤال كهذا طرح على إيرا فالنتينا دي كابريو وكان ردها بسيط مكون من ثلاث كلمات لا أكثر ولا أقل حسب الترتيب كمُنت أهميتها.العائلة ،السلطة،المال
بخطى واثقة تخطت الصحافة متجهة نحو باب الشركة وحارساها يتبعانها ويبعدان عنها الصحفيين الذين أحاطوها بمجرد نزولها من السيارة ،فالخبر الذي نشر البارحة على الساعة التاسعة مساءا على مواقع التواصل الإجتماعي والجرائد أحدث ضجة كبيرة في عالم الموضة إمتدادا من إيطاليا وصولا إلى أستراليا أين تحكم عائلة ماكوين الموضة وتتربع على عروشها .
من هي عائلة ماكوين؟!حقا سؤالك هذا......
يبدو أنك تمزح،الماكوين سلالة عريقة أرستقراطية معروفة في العالم كله بقدر الرئيس الأسترالي على الأقل.إجابة للك من DEMETRAعزيزي القارئ🫦
-------------------------------------------------
غابات الأخضر بسيدني ....أسترالياجسد برونزي متعرق وخصلات فحمية تسقط على عيونه العسلية،صدره يرتفع وينخفض وتنفسه متسارع نتيجةً لركضه المتواصل لمدةٍ قاربت نصف ساعة،بطوله الفارغ وقف أمام باب كوخه الصغير لإكمال روتينه ليس اليومي ،وإنما روتين الأيام التي يلجأ فيها إلى كوخه من أعباء العمل وكذللك ضجة المدينة وملاحقة الصحافة،فتوقعه بات محله عندما إتصل به والده .
صوت رنين الهاتف ما أخرجه من حمامه بسرعة يلف منشفة على سوداء اللون على جزئه السفلي كسواد شعره الذي تنساب منه قطرات الماء راسمةًطريقا على أرضية غرفته الخشبية ،رد على المكالمة القادمة من والده بصوته المبحوح.
"صباح الخير أبي "
رد عليه الطرف الآخر:
" أي خير والصحافة تحيط بالقصر كاذباب ،وأنت حظرتك تهرب كالعادة وتتركني أصارع الإعلام."
د عليه لوثر بهدوء كعادته.
"حسنا ......أنا قادم"
بهذه الكلمات أنهى حديثه مع والده و إتجه نحو رفوف خزانته ليخرج بذلة باللون الأزرق مع قميص أبيض وحذاء ADIDAS أبيض متخليا عن ربطة العنق والساعة لأنه سيتجهز مجددا بمجرد دخوله إلى القصر فهو لايملك الكثير من القطع التي تشكل مظهرارسميا مناسبا للعمل في هذا الكوخ .
كانت الساعة 7:00صباحا عندما إنطلق لوثر نحو القصر ليحل هذه المشكلة ،هو لم يهرب بل فقط إبتعد وتجنب ظغط الصحافة عليه كي لايخرج من قوقعة هدوئه وجديته وينقلب إلى أغضب مخلوق على وجه الأرض.
أنت تقرأ
BLOOD AND WATER
Mystère / Thrillerلوثر فانتالو ماكوين وإيرا أنتوليا دي كابريو خاضا كلاهما ملحمة بثلاث عناصر حب ،ودم،وماء