الفصل 9

0 2 0
                                    

الفصل 9: لقد كشفت يا أخي

أصيبت Song Yuanyuan بصدمة شديدة لدرجة أن فكها سقط عندما علمت أن Xu Xu كان واقعًا في الحب لأكثر من شهرين.

لقد عرفت هي وXu Xu بعضهما البعض منذ ما يقرب من عشر سنوات. كانت هذه المرأة دائما عارضة وباردة. من الصعب أن نتخيل كيف يمكنها اختطاف موضوع الحب من النظرة الأولى بوجه مشلول.

هل يمكنك فقط تنظيف وجهك؟ ؟

تنهدت على الهاتف: "أنتم سريعون جدًا يا رفاق! متى ستدعوني لتناول العشاء؟ سأتحقق من الأمر من أجلكم".

كان Xu Xu صامتًا لمدة ثانيتين: "لقد حصلنا بالفعل على الشهادة".

سونغ يوان يوان: "؟؟؟؟"

بعد عشر ثوان.

سونغ يوان يوان: "!!"

——

الأمور تعود يوما ما.

بعد أن تناول الاثنان العشاء، أخذها لو تنغ إلى المجتمع وقام بجولة حول الحزام الأخضر.

أثناء مرورها بالحديقة، سحبها لو تنغ وقبلها بهدوء في الزاوية.

كان Xu Xu متكئًا على جذع الشجرة، وسمع صوت تهريج الطفل بصوت ضعيف في أذنيه، وهو ما كان مثيرًا بعض الشيء.

كان لو تنغ طويل القامة، حوالي 1.88 مترًا، وعندما انحنى، كاد أن يحجب شو شو في الظل. في كل مرة يقبله Xu Xu، كان عليه أن يرفع رقبته، متمنيًا أن يتمكن من الوقوف على ركائز متينة.

كانت رقبتها مرفوعة بشكل غير مريح، ولم تستطع إلا أن تدفع كتفيه.

لم يتوقف لو تنغ، فمد يده لدعم الجزء الخلفي من رقبتها، وأمسك اليد الأخرى بخصرها دون وعي، والتقط الشخص مباشرة، وعلق ساقيه عليه.

في اللحظة التي كانت فيها أعينهم مستوية، فاجأ الاثنان.

لقد شعر Xu Xu دائمًا أن الانسجام مع Lu Teng يبدو أنه قد تخطى الأذن الحمراء ونبضات قلب الحب منذ البداية، ودخل مباشرة في تفاهات المياه المتدفقة.

عندما يتعلق الأمر بالتقبيل، يكون لو تنغ مقيدًا ولطيفًا، ويمسك بكلتا يديه على خديه، ويلمس خصرها عندما يكون أكثر عاطفية.

لم يرفض Xu Xu ذلك، لقد رآه هو وابن عمه يضحكان ويوبخان بتهور. لقد كان فضوليًا بعض الشيء بشأن ما يعنيه الوقوع في حب لو تنغ بدون تمويه.

هل كان يعلم أن التقبيل يمكن أن يخرج لسانه؟

تذكر Xu Xu الإجراء الذي أوقفه للتو دون تفكير.

ماهر جدًا، يجب أن تعرف.

سائق قديم بشهادة مزورة.

زم لو تنغ شفته السفلية ووضعها أرضًا بصمت، يريد أن يقول إنه معتاد على توساما، لكنه شعر أن هذا التفسير غريب، لذلك صمت ببساطة ولم يتحدث.

هل يمكننا أن نكون أكثر صدقا؟ [مكتملة]Where stories live. Discover now