الفصل 13 والنهاية

52 4 0
                                    

- الفصل 13: مثلك

عند رؤية Xu Xu يقترب من مسافة بعيدة، نظرت Song Yuanyuan إلى يدها اليسرى بهدوء.

يتم تثبيت الخاتم بشكل آمن على الإصبع الأوسط، ومرصع بماسة مكسورة، ومفتاح منخفض وحساس.

أشارت إلى Xu Xu بشكل مبالغ فيه وهي تغطي قلبها: "لقد قمت بتربية الملفوف لسنوات عديدة، وقد ركلك خنزير إذا لم تذهب إلى السجن لبضعة أيام؟"

صمت Xu Xu للحظة، وصحح لها: "إنه الخنزير الذي قمت بتقوسه."

"...بعد أيام قليلة من زواجنا، اتجه مرفقي نحو الرجل المتوحش. أمي حزينة حقًا."

لم ترغب Xu Xu في التحدث معها بعد الآن، وجلست بينما كانت تحمي خط رقبتها.

اتصلت Song Yuanyuan بالنادل ليطلب لها فنجانًا من القهوة المثلجة، وعندما نظرت إلى تصرفاتها، ابتسمت بضيق: "لا تغطيها، لقد رأيتها بمجرد دخولك. إنه مكان بارز، الخاص بك هو البرية جدا؟"

تحولت آذان Xu Xu إلى اللون الأحمر، وأخذ الغابة السوداء لتغطية فمها.

ضحكت Song Yuanyuan مرتين: "كيف حالك، هل أنت سعيد بالعيش في قبر الزواج؟"

فكر Xu Xu لبعض الوقت، وقال بصدق: "أنا سعيد جدًا".

بعد أن قال شيئًا ما، عض زاوية فمه وهمس: "أسألك شيئًا..."

أضاءت عيون سونغ يوان يوان، ونشرت ثرثرة حولها: "ماذا، ماذا؟ ما هو السر الصغير الذي يصعب الكشف عنه؟"

شو شو: "...إنسَ الأمر."

"مهلا، لا، أعدك أن أجيب على محمل الجد!"

ناضل Xu Xu لفترة طويلة، وشعر أن أشياء مثل الخلاف الجنسي لا ينبغي نشرها في الخارج...

سونغ يوان يوان، الذي لم يسمع السر الصغير، كان حزينًا للحظة، وفكر فجأة في شيء آخر: "مرحبًا، ماذا قالت والدتك وزوج أمك؟ هل أغمي عليك من الغضب؟"

"لم أخبرهم بعد."

"آه؟ إذًا زوجك الجديد لا يعرف شيئًا عن عائلتك؟"

في حديثه عن لو تنغ، تردد Xu Xu: "يجب أن أعرف..."

بعد العشاء في ذلك اليوم، كان الاثنان يجلسان على الأريكة يشاهدان نشرة الأخبار المسائية. وظهر وجه مألوف للرجل على القناة المالية. تجمد شو شو لبعض الوقت. لم ير بعضهما البعض لمدة نصف عام. وكانت هناك عارضة أخرى بجانب الرجل، وكان طويل القامة وذو ساقين طويلتين ولم تكن والدتها. .

لقد فكرت في الأمر لفترة من الوقت، وفجأة تواصل لو تنغ وغير القناة.

تحولت اللقطات الصريحة والغامضة على شاشة LCD إلى دراما رائعة للأزياء.

لم يتفاعل Xu Xu وسأله: "ما المشكلة؟"

فرك لو تنغ شعرها وقال بلهجة كسولة: "هذا الرجل قبيح جدًا، لا أريد رؤيته."

هل يمكننا أن نكون أكثر صدقا؟ [مكتملة]Where stories live. Discover now