Outsider

679 23 6
                                    

كوماتشي هي مدينة جميلة.

هذا كل ما يمكن ان يفكر فيه ساكورا و هو يتجول في الأحياء فيها ، التي كانت مختلفة عن أي حي دخله من قبل.

إنه أمر مفهوم ، فالأحياء السكنية في المناطق السيئة ليست نظيفة أو سلمية بقدر ما هي مدينة كوماتشي ، و قد اعتاد ساكورا على العيش فقط في ذلك النوع من الأحياء.

إنه يشعر أنه أصغر سنا ، أكثر وقت كان فيه بريئا و محميا.

لا يوجد ملاهي ليلية أو نوادي ، التي يكون ساكورا متأكدا تقريبا أنه سيجدها في منطقة مختلفة و لكنها موجودة بالتأكيد.

الناس آمنون ، يمشون بطمأنينة و ليسوا خائفين من احتمالية سرقة أغراضهم أو تتبعهم.

ليس هناك بائعون مثيرون للريبة ، لا حاجة للقلق بشأن السرقة.

السبب الوحيد الذي يجعل ساكورا يتخلى عن منطقته و يبدأ في منطقة جديدة هو سبب بسيط جدا ، المتعة.

بعد كل شيء ، هل هناك سبب آخر؟ الهروب؟

لا تجعلني أضحك ، لا يوجد سبب في العالم سيجعل ساكورا يتخلى عن العصابة التي رفعها من الصفر الى حالتها الحالية.

و لكن بالطبع ، لا ضرر في بعض الراحة ، فمنصب قائد عصابة أمر متعب جدا أحيانا ، على الرغم من أن قادة الفرق عادة يقومون بكل العمل.

____

تنهد ساكورا و تمدد قليلا ، يبدو أنه لم يقم بالقتال منذ وقت طويل ، هل يجب أن يقوم ببعض التمارين للحفاظ على مرونته؟

"عذرا."

استدار ساكورا و نظر الى الفتاة ، لقد بدت أكبر عمرا منه ، لكنه ساكورا لم يظهر أي إحترام.

"نعم؟" رد ساكورا و نظر إليها ، و هي نظرة باردة عن عمد ، لقد أرادها أن تأخذ الإشارة و تبتعد عنه.

"شكرا لك." لدهشته ، ابتسمت الفتاة و انحنت له شُكرا.

تفاجا ساكورا قليلا و لكنه أخفى ذلك بمهارة قبل أن تلاحظه الفتاة.

"لماذا؟" سأل ، لمحة من الفضول تتسلل في صوته.

"لقد أبعدتهم عني ، أليس كذلك؟" اشارت الفتاة الى الرجال الذين ضربهم للتو.

"آه ، أعتقد ذلك." تعرق ساكورا و نظر بعيدا ، لم يكن قد ضربهم لأجلها أبدا ، لقد ضربهم لأنهم كانوا صاخبين جدا.

ربما يجب أن يمارس بعض ضبط النفس ، فهذه ليست منطقته و دخوله الى مدرسة فورين يعد عمليا دعوة للحرب.

'ستقتلني هيونا اذا سمعت هذا ، أليس كذلك؟' تنهد ساكورا و فرك مؤخرة رأسه ، ثم ابتسم. 'لقد كانت هي من وافقت على ذلك بعد كل شيء.'

"بالمناسبة ، اسمي هيماواري سوكو ، هل هناك اي طريقة يمكنني من خلالها شكرك؟"

توقف ساكورا عن الحركة و ادرك أنه قد إنغمس في أفكاره ، لقد عاد للفتاة ، التي تدعى سوكو الآن و رد: "اه لا ، أنا بخير.."

شخص آخرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن