***
"هاه~ هاه~ هاه"
شهقت امسح فاهي بذراعي و باستمرار أحاول مواضبة نفسي و اسحبه لرئتاي بجهد بعد أن افرغت ما في بطني.
لم آكل منذ يوم أمس قبل الحفل وكل ما تقيأتُه حينما شعرت بقدوم القيء كان الإصفرار المرير.
"فريسيا، هل انتهيتي؟."
ربت على ظهري ينتظرُ إجابه.
"حقًا؟" قُلتُ أتسائل.
هذه ثالثُ مره اتقيأ أمامه ومع كل خطوة اخطوها اعود للتقيؤ.
"حسنا فقط للتأكد ..... أنا سأطلب معروفًا من الآنسة تشوي يون، وعندما تتأكد من أنكِ بخير دعيني أرى ذلك بقدومكِ إلى غرفتكِ".
"حتى؟"
"حتى عندما أقوم باستجوابك لن اتفاجئ بطلبكِ للخروج للتقيؤ مجدداً هذا كل شيء."
"تريد سؤالي؟"
"صحيح."
ارجعت ظهري أسنُدهُ على جدار الحمام. كنت اتعرق لذلك شعرت ببرودة الجدار لأُغمضَ عيناي بتعبٍ واضح أريح جسدي استشعر برودته.
"سؤالي. هاهه هذا كل شيء...... إذا أردت شيئا فالتقلهُ هنا، ما مشكلتك طبيب جيون؟ اه لا أصدق... معدتي تؤلمني وانت تريد استجوابي... انا أتعرض للعنف. يجب أن أحصل على إذن من المشفى للخروج......".
مستمرة في اغلاق عيناي ربما كنت آنذاك خائفة من رد فعله. اهتزت يداي برعب وانا احاول تصنع موقفي المريض أمامه. لذا عندما فتحت عيناي ببطء رأيته يبتسم لي بجانبيه ساخره وأخذ يعود أدراجه بعيدا عني قليلا.
كما توقعت.
شَعَرَ بشيء.....
لذا قلت بغباء "إذا لم تسمح لي بالخروج، سأحاول الهرب."
بدأ يضحك بصوتٍ عالٍ الآن......
أخذ يدنو نحوي قائلا: "و إلى أين؟"
"سأعود للديار، والدتي لا تردُ على إتصالاتي"
قرب بوجهه نحوي يعطيني ضحكته المستفزه "كلامك غير منطقي. لدي فكرة، لذا انتظري. سأذهب إلى هناك بنفسي وسأتأكد."
"تمام. لكني سأذهب معك... أنا لا اثق بك"
هز رأسه يستقيم، لم أعرف ما كان يعنيه لكنه بالتأكيد لم يعطي هذه الإشارة للموافقة على اقتراحي.
"هل تريدين أن تأكلي أي شيء؟"
"لا، شكرا. أريد فقط أن أرى أمي."
"فريسيا....."
حدق للأسفل حيث كُنت اجلس ليتوقف نفسي لبرهه ارجع عيناي ليّداي المرتعشة.
"أنا طبيب فريسيا... فقط.... في المرة المقبلة لا يمكنكِ إرغام نفسكِ على التقيؤ هذا صعبٌ للغاية ومرهق، إذا اردتي فعلها مع معدةٍ فارغة فإشربي الماء على الأقل، ذلك سيساعدكِ على فعلها بصورة سريعة...."
أنت تقرأ
أحِبيني فِريسيا || J.JK
Romans''لذلك انا اخبركِ الآن... فالتُحبيني مجددًا'' رفعت عينيها المنخفضتينِ نحوهُ ايُدركُ ما يقوله؟ ضغط على ذراعيها و قربها اليه، لقد قالها بصوت بائس معبرا عن حزنه الوصف كامل بأول تشابتر ♡ Freesia Jung kook بدأت: في الثلاثين من مارس عام ٢٠٢٢ انتهت: #1...