هاي 😮💨
متاخرتش ف عايزه الڤوت والتقييم يكون حلو عشان متاخرش فى الأجزاء الجايه
:
متنسوش الڤوت والتعليق بين الفقرات 🫰🏼✨متنسوش تتابعونى على الانستجرام، منزله صورة الحساب فى البارت اللى قبل دا، عشان مكسله احطه دلوقت الصراحه
______________________________________
فى المشفى غرفة جيمين تحديدا ...
استيقظ جونغكوك، ويحاول أن يتذكر لماذا هو فى هذا المكان وماذا حدث، قبل أن أن يرفع رأسه من على يده الممسكه بيد جيمين، نظر إلى أيديهم، ثم رفع نظره لجيمين، تنهد بارتياح انه أمامه، أنه أنقذه، ولكن لازال جيمين لم يستيقظ بعد ...
استقام جونغكوك وطبع قبله على رأس جيمين، وقال "سأذهب ل أجلب لك بعض الملابس حبيبى، وساخبر ميا أننى وجدتك، وساذهب ل اطمئن عليها ايضا، لذا كن بخير، حتى اعود حبيبي" وطبع قبله على فمه، وجميع لم يستيقظ بعد، ولكن جونغكوك يأمن أنه يستمع إليه ويشعر به ..
خرج جونغكوك من الغرفه بعد أن ألقى نظره اخيره على جيمين، وتوجها على مكتب الطبيب المسؤل عن حالة جيمين، ليطمئن عليه، وأخبر الطبيب أيضا، أن يضع ممرضين فى غرفة جيمين حتى يعود له،وليطمئن أنه ليس بمفرده إذا استيقظ ...
خرج جونغكوك من المشفى بعد أن شكر الطبيب، لانه أخبره أن سيفعل مايريده، وصعد لسيارته ويقود لمنزله هو وجيمين ...
وصل بعد نصف ساعة من القياده ..
دخل المنزل وجد ميا غارقه فى النوم على الاريكه، ودموعها لم تجف حتى، يبدوا أنها ظلت تبكى حتى غرقت ف النوم' هذا ما فكر به جونغكوك' وهو يشعر بالحزن الشديد من أجلها ...
لم يوقظها جونغكوك، هو توجهه ناحية المطبخ، لكى يعد لها شيئاً تاكله عندما تستيقظ ...
انتهى جونغكوك من اعداد الطعام بعد ساعه تقريبا، ولازالت ميا نائمه، فقرر أن يوقظها، لانه يعرف انها لم تأكل شئ منذ يومين ...
"ميا، استيقظى" نطق جونغكوك وهو يقف أمام الاريكه النائمه عليها ميا ...
ظل يكرر نفس الكلمه، ولكن نوم ميا عميق، تردد أن يحركه بيده اولا، ولكن قرر أن يوقظها بهذه الطريقه " ميا استيقظى" قال جونغكوك وهو يحرك يدي ميا وبالفعل هيا استيقظت وتفرك فى عينيها وتنظر للمكان حولها، ثم وجهت نظرها لجونغكوك ...
أنت تقرأ
Bad prosecutor🖤🚬
Mystery / Thriller*مكتملة* || أخترت أن احبك في الوحده، لأنه فى الوحده لا احد يمتلكك الا انا || ... "جيمين شرطي" ||"جيكي مدعى عام " _جيمين وجيكي هيتعرفوا ع بعض اثناء حلهم لقضيه مثيرة للجدل عند عامة الشعب الكوري بدأت 10 سبتمبر 2023 انتهت 19 يونيو 2024