مكتمله للنهاية( 4)

438 24 7
                                    


----------

الفصل 49 - 50 الجمعة، 6 يناير 2023

----------

⭐الفصل 49 [1 أكثر] أنت الآن من كل قلبك...

مقاطع الفيديو أقوى بكثير من الكلمات. اعتاد سونغ هانشان أن يكون لديه انطباع بأن هان شيويوان كانت "صديقته السابقة". في هذه اللحظة، شعر حقًا بمدى قرب صديقته السابقة من جيان يي.

عند النظر إلى الباب المغلق بإحكام، صر على أسنانه وقمع الانزعاج في قلبه.

لقد مضى الماضي، ووعد جيان يي بأن الحاضر والمستقبل هما الأهم.

علاوة على ذلك، ما إذا كان لدى Jian Yi و Han Xiuyuan علاقة، فهو يعرف أفضل، مثل هذا الفيديو، في أحسن الأحوال، لا يمكن إلا أن يثبت أن Jian Yi و Han Xiuyuan شاركا نفس الغرفة ذات مرة.

أوبايا سونغ شياولي سيا-سيا.

قال ببرود: "أعرف كل شيء عن هان شيويوان، وما زلت تهتم بالعثور على مراقبة الفنادق منذ سنوات عديدة مضت، لماذا تهتم؟ يجب أن تفكر في كيفية استعادة الأموال التي استثمرتها في Kuaiyihaoli. فلنذهب."

ابتسمت سونغ شياو لي بشكل غريب: "أنت تستمر في النظر إلى الأسفل."

"لا، أنت..." توقف صوت سونغ هانشان فجأة، ورأى نفسه في الفيديو.

فتحت أبواب الذاكرة فجأة.

لقد تعرف عليه، كان فندق الخمس نجوم الذي كان يقيم فيه، وهذا هو المكان الذي جرت فيه علاقته مع جيان يي التي استمرت ليلة واحدة. في ذلك اليوم، تم جره من قبل زميله لتناول الطعام، وتصادف وجود سونغ شياو في هناك أيضًا. في ذلك الوقت، لم يكن هو وسونغ شياو في قد خاضا مثل هذا القتال من قبل. قالت Song Xiaofei بشكل غامض إنها تريد ترتيب حفل زفاف جميل جدًا. امرأة له، لكنه وبخها.

في المأدبة، لأنه كان قد قطع للتو خطوبته مع فنغ بيبي، شعر ببعض الاكتئاب. عندما شرب الكثير من النبيذ وعاد إلى الغرفة، ركضت امرأة بين ذراعيه وتشبثت به. في حالة سكر للغاية، قضى الاثنان ليلة سعيدة.

عندما غادر في وقت مبكر من صباح اليوم التالي بسبب أمر عاجل، ترك جيان يي معلومات الاتصال الخاصة به، ولكن جيان يي اختفى دون أن يترك أثرا. كما طلب من أحد الأشخاص ضبط المراقبة للعثور على شخص ما، لكن الفندق أجاب بأن القرص الصلب الخاص بالمراقبة تالف، ولا يمكن العثور على سجلات ذلك اليوم.

لم يتذكرها، ونسيها تدريجياً.

ولم يمر سوى عدة سنوات حتى أخبره أحدهم أنه رأى صبيًا يشبهه في مدينة الملاهي ودعاه "أبي" على الشاشة. ثم استأنف التحقيق ووجد جيان ييشين. .

في البداية، اعتقد أيضًا أن سخافة ذلك اليوم كانت فخًا نصبته جيان يي، بهدف تزويج الأم من عائلة ثرية على أساس قيمة ابنها؛ ولكن بعد أكثر من عام من الأيام والليالي، اعتقدت تدريجيًا أن حساب ذلك الوقت كان مجرد نتيجة حب سري ميؤوس منه، بعد التدليل، بعد حمل غير متوقع، أرادت جيان يي سرًا تربية طفل ينتمي إلى عائلة اثنان منهم كان كل شيء مجرد نتيجة لحب جيان يي العميق له.

كيفية كسر الكرة الخاطئة في سن مبكرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن