الأجزاء 132

1.7K 51 43
                                    

🥀#جزاء_وعد 🥀
بقلم ===> Witta 🤓
#الجزء_636 (الفصل الرابع)

گاع داك الهدوء لي كانت كاتهضر بيه فاللول تحول لهيجان مفاجئ وهادشي كايوضح بلي داكشي لي داز عليها من طرف حياة فاللول ضرها و آلمها ولكن ماايكونش بحال الضربة القاضية لي عطاتها، ماتقدرش تهضر على داك النهار بلا ماتفقد السيطرة على نفسها  ..... غواتها و حالتها الهستيرية ماخلاوش لبغداد فرصة يبلع صدمتو ولا يستوعب انه استنتاجو طلع صحيح مية فالمية، بقات كاترطا ليه تما وكلما كايبغي يشدها كاطير لبلاصة أخرى وهي كاتغوت لربي لي خلقها...... هرسات كلشي اللاباجورة ضرباتها مع لأرض و دازت لكوافوز شتتات أشنو فوق منو و كملاتها بالمراية وهي كاتنتر بين يدين بغداد بعدما حكمها من اللور قلبو كااايتعصر مع كل صرخة كاتخرج من جوفها.....
وعد : عييييت اربي عييييت عيييييييييييت عيييييييييييت بغيييييييييت نرتاااااااااااح عيييييييييييت
زير عليها مزير على عيونو معارفش أشنو يقول ليها ماااااكرهش يمتص ألمها و يحولو عندو هو يقدر يصبر ليه ماشي بحالها هي لي كايحس بروحها غادي تخرج وهي بين يديه... وفجأة صوتها تقطع و ترخات كأنها جثة هامدة ....
قفز قلبو من بلاصتو و وجهو صفار مني تكاها على يدو و بان ليه وجهها  هارب منو اللون و فمها بيض..... رفعها بين يديه فالبلاصة وخرج من البيت بخطوات متسارعة وهي مدلية يديها و راسها مقلوب على دراعو كأن روحها خرجات مع بَوْحْها ..... نزل لتحت مكايشوفش قدامو لقاهم مجموعين تما مشوشين عليها ولكن حتى واحد ماقدر يوصل لبيت مني عرفوه معاها حتى كايتصدمو بيه نازل بيها وهي فهاديك الحالة لي قطعات قلوبهم طراف عليها.....
ناضو كايغوتو تابعينو وهو غادي طاير ناحية الپاركينغ حتى كايتصادف مع مليكة و يوسف جايين يطمنو عليها، هاد الاخير غير لمح بغداد و وعد خرجو عينيه و حل الباب اللوراني ديال طموبيلتو لي كانت مازال مديماريا ونطق بالزربة.....
يوسف : طلع طلع دغيا ماغاديش تقدر تصوووگ فهاد الحالة
ماتناقشش معاه ولا عتارض كمشها بين يديه بحال البنت الصغيرة و ركب بيها خاشيها فحضنو..... مخلي يوسف يركب مكان القيادة جنب مو لي فشلو عليها الركابي من حالة وعد حتى بدات كاتبكي و تولول
مليكة : ماااالها ماااالها وااااش رجعات ليييها الحالة ديال البااارح "بتنخصيص" اييييمتى غاترتاح هاد البنت ياااااربي اييييمتى غااااترتاح
هي كاتبكي لداخل و البنات كايبكيو برا كل وحدة فين ركبات ناويين يتبعو يوسف لي طار خارج من الڤيلا عين فالطريق و عين على بغداد لي كان متكي راس وعد على دراعو و حال السرجم باش يضرب فيها الهوا و ماتخنقش و مليكة كاتمد ليه الريحة لي كايخلي ديما يوسف فطموبيلتو و الما باش يرش عليها و يشممها الريحة لعل و عسى تفيق ، دار أشنو قالت ليه فصمت كاايبان عليه الهدوء من برا وحتى واحد ما عالم بالبركان لي شاعل عندو لداخل.... جاتو صعيبة يشوفها فهاد الحالة و الأصعب من هادشي معرفتو بداكشي لي داز عليها.....
مد يدو لعنقها كايقيس ليها النبض لقاها عرقانة و نزل يدو لقلبها لقى دقاتو مرتافعين بحال قلبو لي قرب يخرج من بلاصتو بالخوف عليها.....
بغداد (هز عينو فالطريق و نطق) : سير لكلينيك ***** "زير على سنانو" كسيري كسيري و سير بين الدروبة الشوارع الكبار لا
طبق يوسف داكشي لي قال ليه وهو رجع حط يدو على قلب وعد مخلي مليكة شادة فيدها كاتحرك فيها
مليكة (غاتحماق) : وعد فيقي ابنتي فيقي... فيقي الله يرضي علييك راه قلبنا كااايتشوا فيييقي
يوسف (بعصبية) : الوااااليدة ماتيزيدش راسك حتى نتي دوري قدامك مكاين لاش نزيدك حتى نتي طيحي ليا هنا..... ان شاء الله مابيها والو غير سخفانة هاحنا قربنا لكلينيك صافي مغايوقع والو مغايوقع والو

جزاء وعد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن