💕__________💕
تظاهر شاو يون آن بالارتباك ، لكنه لم يسأل نوايا وي هونغ وين الحقيقية ، تماما كما قال إنه معجب ب "اسمه الكبير" لفترة طويلة ، لذلك جاء ليرى ويكون ممتنا.
مع وجود العجوز سين وكانغ روي وجيانغ كانغنينغ حاضرين ، لذا لم يستطع وي هونغ وين إخبار شاو يون آن بنواياه الحقيقية.
أراد في الأصل استخدام قصر هينغ يوان ماركيز لإجبار وإغراء شاو يون آن لمنحه جزءا من أعمال الشاي والنبيذ ، ولكن العلاقة بين شاو يون آن و العجوز سين و كانغ روي لم تفاجئه فحسب ، بل إن شاو يون آن الهادئ جدا و "الساذج" جعله أيضا غير قادر على البدء.
مع أخذ العجوز سين و كانغ روي و جيانغ كانغ نينغ "زمام المبادرة للحديث" ، احتاج شاو يون آن فقط إلى متابعة موضوعهم ، وبدا مطيعاً تماما. بغض النظر عن مدى قلق وي هونغ وين ، كان وجهه هادئا وتحدث بحرية شديدة ، ولم لم يبدوا كشخص رفيع المستوى.
ومن حديثه ، يمكن ملاحظة أنه سافر إلى العديد من الأماكن ، ولديه مجموعة من الطرق في ممارسة الأعمال.ما اثار اهتمام شاو يون آن أكثر هو أنه يمكن القول إن وي هونغ وين سافر في جميع أنحاء الجنوب الشرقي والشمال الغربي من مملكة يان العظمى ، بل وذهب إلى البلدان المحيطة بمملكة يان ، بما في ذلك مملكة جوهر التي أنهت هوهار الحرب مع مملكة يان.
يبلغ وي هونغ وين هذا ٢٤ عاما فقط ، لكنه يبدو انه يبلغ من العمر ٣٠ عاما ، وهذا بالتأكيد أمر له علاقة بعمله الدائم في الخارج والتعرض للرياح والشمس.لقد أخبر جيانغ كانغ تشن شاو يون آن بالفعل ،ان الوضع في قصر هينغ يوان ماركيز معقد للغاية. وي هونغرو ووي هونغ وين هما الأبناء الشرعيون لـ قصر هينغيوان ماركيز ، لكن الاثنين هما أبناء السيدة الأولى لماركيز هينغيوان. بعد وفاة والدتهم ، تزوج ماركيز هينغ يوان من زوجة أخرى ، كانت الإبنة الأولى في عائلتها في مجلس الوزراء وأنجبت ابنا وابنة. لا يزال الابن صغيرا ، يبلغ من العمر عشر سنوات فقط ، لكن والدته التي لا تستطيع تحمل نفسها هي السيدة الآمرة في قصر هينغ يوان ماركيز. و مع ذلك ماركيز هينغ يوان شخص رومانسي للغاية ، لذا هناك أكثر من اثنتي عشرة سيدة جانبية ومحظيات معا . الابن الأكبر للماركيز أكبر بـ ثلاث سنوات من وي هونغرو ، الابن الشرعي الأكبر.
_**يعني الإبن الأكبر للماركيز من محظية لذا لا يعتبر الإبن الشرعي حتى لو كان الأكبر **_
عائلة جد وي هونغرو ووي هونغ وين لأمه عائلة صغيرة ، ولا يمكن مقارنة قوتهم بقوة عائلة زوجة أبيهم. بدون حماية والدتهما ، على الرغم من أن قوة وي هونغ رو و وي هونغ وين قوية جدا ، طالما أن وي هونغ رو لا يحصل على لقب ولي العهد ليوم واحد ، فإن موقعه و وي هونغ وين في قصر هينغ يوان ماركيز لن يكون قويا حقا لو ليوم واحد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن السيدة الجديدة غير راغبة بطبيعة الحال في ترك لقب ولي العهد تسقط على رأس ابن السيدة السابقة ، وحاولت بكل الوسائل إقناع زوجها الماركيز بجعل ابنها وليًا للعهد متضمن ، لذا ليس هناك حاجة لقول الكثير عن الصراع على السلطة والربح.
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband"
Viễn tưởngالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...