هلا
قصة جديدة_________________________
تبدّا القصة بسقوط شخص بشعر اسود و منمش الوجه مع فتحه بصدره على شقيقه و يقول:
اسف لوفي أنا لم اندم على شيء بحياتي......
و لم افعل ......
الشيء الوحيد الذي سأندم عليه هو اني لم أراك و....
انت تحقق حلمك.....
و لكني اعرف بأنك تستطيع تحقيقه......
فأنت أخي الصغير بنهاية.ليصرخ لوفي عندها قائلا: اخي لا أنت تنزف ...... طبيب احضرو طبيب ما بسرعة.
لياتي الطبيب و يقول: اسف لا أستطيع فعل اي شيء اعضائه قد حرقت.
ليقول ايس:
اسف لو و لكني ساموت أشعر بذلك......
هل يمكنك نقل ما سأقوله الآن للجميع.....
أنا متعب....
لا أستطيع الصراخ....
اخبرهم باني اسف على ما حدث و شكرا لأنكم أحببتم حمق عديم فائدة يمتلك دماء الشيطان بداخله اريقاتو.
إنهاء جملته ببكاء و أكمل عندها: شكرا لأنكم أحببتموني حتى النهاية.قال هذا و هو يشاهد ضوء يظهر من العدم و كان يعتقد بانها نهايته لا يعرف بانها البداية فحسب.
ليسقط عندها على الأرض و هذا يؤكد موته مما جعل شقيقه يصرخ و يبكي بشده.
ليبدا طاقم قراصنة اللحية البيضاء بمحاولة تهريب لوفي و هم يقولون: لو بقي شقيق ايس معنا فهذا بمثابة وجود ايس معنا علينا إخراجه من هنا.
ليظهر عندها ايس و هو معافى تماماً و لكن أثار التعذيب و ما زالت موجودة و الندبة على صدره اثر إصابته بتلك الفتحة.
ليظهر عندها بانه وسط غابة ما و لكنه كان قلق على شقيقه او بكلمه أخرى أشقائه و يمكنك القول أفراد طاقم اللحية البيضاء.
(خاف عنفسك اول لوفي و أغلبية اخوانك بعد حي ما عليك)ليقرر السير بالغابة محاولا معرفة أين هو.
بالجهة الأخرى من نفس الجزيرة كانا يتقاتلان إلى ان توقفو فجاة.
بيستغرب الجميع فهذا ليس من عادتهم.إلى ان قال شخص يشبه ايس بشده و لكن بدون نمش: هل شعرت بهذا نيوجيت.
ليقول نيوجيت: اجل لقد شعرت به روجر هناك شخص ما غيرنا هنا هل أنت متاكد بأنك لم تطلب من احد لقائك هنا.
ليقول روجر: أنا متاكد باني لم افعل.
ليظهر أمامهم شخص فجاة و يتبين بانه ايس ليقول: مرحبا هل لي ان اعرف أين أنا اعتقد باني تهت.
ليصدم الجميع بتشابه بينه و بين روجر ليقول روجر: مرحبا أيها الشقي ما اسمك.
ليقول ايس: أنا بورتقاس دي اي. لينظر للذي يتحدث معه عندها و تظهر ملامح الغضب على وجهه و يقول: جولد روجر ساقتلك.
بيستغرب الجميع من كمية الكره الذي يمتلكها هذا الشقي لروجر خاصتا ان طاقم روجر قد كان متاكد بانه لو يراه من قبل.
ليقول عندها طفل بشعر احمر يبدو 12 او 13: من أنت أيها المتعري ......
و لما تكره الكابتن هكذا.ليقول ايس: ها اكاغامي نو شانكس إذا لم اخطا انت مزعج و انت طفل و مزعج و انت بالغ و لسبب ما أنا لست مصدوما لان ماركو قال شيء ما من هذا القبيل.
ليقول نيوجيت: أوي ماركو هل تعرفه.
فيجيب عليه طفل شعره اشبه بالأناناس و يقول: لا اوياجي لا اعرفه يوي. و هو بشبه صدمه من هذا و كيف يعرفه.
ليقول ايس: هل رجعت بالزمن ام ماذا.
ليقول الجميع: ما الذي تقصده بأنك رجعت بالزمن.
ليقول ايس: اجل و أنا ابن هذا المغفل مستقبلا. يقولها بنبرة غاضبة و هو يشير لروجر.
ليقول الجميع: ماذا هل تمزح معنا الآن.
ليقول نيوجيت: جوارارا هذا يفسر شبهكم الكبير ببعضكم البعض.
ليقول روجر: حسنا إذا لما عدت بزمن يا...
ليقول ايس: اسمي ايس.
ليقول روجر: حسنا إذن يا ايس هل لك ان تخبرنا لم عدت بالزمن.
ليقول ايس: لقد كان اعدامي. ليصدم الجميع بعدها. ليكمل قائلا: حدثت حرب لإنقاذي و لاكني قد مت و قبل موتي ظهر ضوء امامي و عندها فقدت وعي و عندما فتحت عيني وجدت نفسي بوسط الغابة.
ليقول روجر: اوي حقا لا تبدو لي بذلك الضعف و لما لم اكن هناك لكي أساعدك فمهما حدث كنت سأنقذك حتى و لو كنت تكرهني.
ليرد عليه ايس: ماذا اذا اتنوي الخروج من قبرك العزيز لمساعدتي لا اعتقد بأنك ستفعل.
ليصدم الجميع ليقول شخص اشقر عندها و يمتلك ندبة على عينه اليمنى: لما تتحدث و كان روجر ميت يا فتى.
ليقول ايس: اجل انه ميت و مات قبل ولادتي حتى و كان هذا قبل اكثر من عشرين عاما.
ليقول رايلي: حسنا لقد قلت بانه مات قبل ولادتك فلماذا تكرهه فحتى لو أراد ان يفعل اي شيء لك لن يستطيع فقد قلتها بلسانك انه ميت.
ليقول ايس: انه ميت و لكنه دمر حياتي تريد ان تعرف لماذا صحيح و لكن للأسف لا أستطيع ان اجيبك انه امر خاص بي.
ليقول رايلي: حسنا لا تخبرني إذا ماذا عن والدتك.
ليقول ايس: امي هي بورتقاس دي روج و قد ماتت ايضا عند ولادتي.
ليقول رايلي: انت لا تكرهها صحيح.
ليقول ايس: لا لا أكرهها فقط اكره ذلك الاحمق. قالها ثانية و هو يشير لروجر.
___________________________
يتبع
أنت تقرأ
آيس يقابل روجر
Short Storyايس، لوفي و طاقمه، دراجون، سابو، كوالا سيعودون بزمن لأكثر من عشرين عاما و يقابلو اعظم القراصنة سابقا.