انا اسمي ڤكتوريا عمري ٨ سنين و اختي اسمها جسكا عمرها ١٥ و انا عائلتي عددها ٥ انا و اختي جسكا و اخي مارثر و عمره ١١ و امي مالينا و ابي ماكس و انا في المرحلة ٢ و نحن من باريس قررنا ان نسافر و نكمل حياتنا و دراستنا في كندا و عندما وصلنا راينا البيت الذي سنعيش فيه وسوف نبدا قصة وحياة جديدة اذا دخلنا ؛؛ دخلنا البيت و الكل ينظر بتاني للبيت ووجوههم تعبر على انهم لم يحبوه و لم يتقبلوه و من ثم قالت ... ( البيت طابقان )
جسكا : امي هل هذا البيت الذي سنكمل بقية حياتنا فيه ... اتمزحين قولي لي ... ( تقولها بسخريه ) ...
الام : نعم ... الم يعجبك ...
مارثر : امي ارجوكي لا ...
( قاطعته امه و قالت ) : بلى لا اريد اي تعليق كل واحد الان يختار غرفة له هيا ... هيا ... ( و ذهبت تختار غرفة و هي منزعجة من كلام الاولاد ) ...
جسكا : ابي اقلنا شئ خاطئ ...
الاب : لا ... ابدا ... كل ما حصل و لم تقولو شئ خاطئ
ڤكتوريا : افضل حل ان تذهبوا و تتاسفو لها ... قبل فوات الاوان ...جسكاااااااا
ذهبنا الى الغرفة التي تجلس فيها امي انا و مارثر و نحن نحس بالذنب وعندما وصلنا رئيناها تبكي قبلت راسها و كذلك مارثر و قالت ...
لما تقبلاني اقلتما شئ خاطئ انه حقاً بيتَ منهار ...
مارثر : لا امي انه جميل ...
جسكا : كل بيت ياتي غير جميل و نحن نريد ان ننظفه و نعيد تاسيسه من جديد ...
الام : ؟؟؟ ( تقول باستغراب ) لماذا ...
اتت ڤكتوريا و قالت بصراخ : لنلعب بالماااااااااااااء ...
الام : لا ... لا ... لا...
الاولاد بصوت عالي : ارررررررجوووكي
الاب : انا اقول نعم اما امكم لا اعلم ...
مارثر : امي ارجوكي كنا ننتظر هذه اللحضة ...
الام : حسناا انا و ماكس نريد الذهاب لشراء بعض الحاجات للمدرسة و اشياء للبيت ... لا تصدروا ضجة لا نريد الجيران ان يكرهوننا من اول يوم ...
ڤكتوريا : شكرا امي ...
جسكا : حسناا امي لن نصدر اي ضجة ...
الام : حسناا الى اللقاء ...
الاب :الى اللقاء
الاولاد : الى اللقاء
ڤكتوريا
اصلحنا المنزل و رتبناه و لعبناا بالماء واتت امي من السوق و قالت :
ااااو البيت مرتب و نضيف ...
الاب : نعم
الام : يا اولاد اشتريت اغراض المدرسة ...تعالوا هناا..
الاب : البيت هادئ ...
الام : انا خائفه اريد ان اطمئن عليهم (تقولها بخوف)
ايش تتوقعون يصير ؟؟
وين تلقاهم امهم و ابوهم ؟؟
تعليقاتكم تدعمني ^__^